3 أسباب تجعل Adsense ضروريًا لمواقع المحتوى

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

3 أسباب تجعل Adsense ضروريًا لمواقع المحتوى



لمعرفة سبب أهمية Adsense لمواقع المحتوى الخاصة بك ، عليك أولاً معرفة كيفية عمل ذلك.

المفهوم بسيط حقًا ، إذا فكرت فيه. يقوم الناشر أو مسؤول الموقع بإدراج نص جافا في موقع ويب معين. في كل مرة يتم فيها الوصول إلى الصفحة ، سيقوم برنامج جافا النصي بسحب الإعلانات من برنامج Adsense. لذلك يجب أن تكون الإعلانات المستهدفة مرتبطة بالمحتوى الموجود على صفحة الويب التي تعرض الإعلان. إذا نقر زائر على إعلان ، فإن مشرف الموقع الذي يقدم الإعلان يكسب جزءًا من المال الذي يدفعه المعلن لمحرك البحث مقابل النقرة.

محرك البحث هو المحرك الذي يتعامل مع جميع عمليات التتبع والمدفوعات ، مما يوفر طريقة سهلة لمشرفي المواقع لعرض الإعلانات الحساسة والموجهة للمحتوى دون الحاجة إلى التماس المعلنين وجمع الأموال ومراقبة النقرات والإحصاءات التي قد تستغرق وقتًا طويلاً مهمة في حد ذاتها. يبدو أنه لا يوجد نقص في المعلنين في البرنامج الذي يقوم محرك البحث من خلاله بسحب إعلانات Adsense. كما أن مشرفي المواقع أقل اهتمامًا بنقص المعلومات التي توفرها محركات البحث وهم أكثر تركيزًا على جني الأموال من محركات البحث هذه.


السبب الأول

ان الذي يجعل Adsense ضروريًا لمواقع المحتوى هو أنها قطعت شوطًا طويلاً بالفعل في فهم احتياجات الناشرين ومشرفي المواقع. جنبا إلى جنب مع تقدمه المستمر هو ظهور نظام أكثر تقدمًا يسمح بالتخصيص الكامل للإعلان. يتم منح مشرفي المواقع الفرصة للاختيار من بين العديد من الأنواع المختلفة من أشكال الإعلانات النصية لتكملة مواقعهم بشكل أفضل وتناسب تخطيط صفحات الويب الخاصة بهم.

يتيح التنسيق المختلف لمالكي الموقع إمكانية المزيد من النقر من الزائرين الذين قد يكونون على دراية أو لا يعلمون بما ينقرون عليه. يمكن أيضًا أن يجذب الأشخاص الذين يزورونهم وبالتالي يجعلهم يتخذون الخطوة التالية للبحث عن كل شيء. بهذه الطريقة سيحصل الأشخاص الذين يقفون وراء Adsense على محتوى يقرأونه ويحققون ربحًا في هذه العملية.


السبب الثاني 

هو قدرة ناشري Adsense على التتبع ليس فقط كيفية تقدم مواقعهم ولكن أيضًا الأرباح المستندة إلى القنوات المحددة بواسطة مشرف الموقع. تمنح التحسينات الأخيرة في محركات البحث مشرفي المواقع القدرة على مراقبة كيفية أداء إعلاناتهم باستخدام تقارير قابلة للتخصيص لديها القدرة على تفصيل مرات ظهور الصفحة والنقرات ونسب النقر إلى الظهور. يمكن لمشرفي المواقع والناشرين الآن تتبع أشكال إعلانات وألوان وصفحات معينة داخل موقع ويب. يتم أيضًا رصد الاتجاهات بسهولة.

مع تقديم التقارير في الوقت الفعلي ، سيتم تقييم فعالية التغييرات التي تم إجراؤها بسرعة. سيكون هناك وقت لفرز المحتويات التي ينقر عليها الأشخاص بأكبر قدر ممكن. سيتم تلبية المطالب المتغيرة باستمرار أثناء توليد الأموال لمشرفي المواقع والناشرين. تتيح الأدوات الأكثر مرونة أيضًا لمشرفي المواقع تجميع صفحات الويب حسب عنوان URL أو المجال أو نوع الإعلان أو الفئة ، مما سيوفر لهم بعض الأفكار الدقيقة حول الصفحات والإعلانات والمجالات التي تحقق أفضل أداء.


السبب الثالث والأخير

 هو أن المعلنين قد أدركوا الفوائد المرتبطة بعرض إعلاناتهم على مواقع الويب المستهدفة. وبالتالي زيادة احتمالية أن يكون لمتصفح الويب المحتمل مصلحة في منتجاته وخدماته. كل ذلك بسبب المحتوى وصيانته المستمرة. على عكس أولئك الذين لا يستخدمون Adsense في مواقعهم ، يتم منحهم خيار جعل أشخاص آخرين يقومون بالمحتوى الخاص بهم ، مما يمنحهم ميزة امتلاك مواقع ويب ناجحة ومدرّة للأموال.

يتمحور برنامج Adsense حول المحتوى المستهدف ، فكلما كان المحتوى الخاص بك مستهدفًا ، زاد استهداف إعلانات محركات البحث. هناك بعض أساتذة الويب والناشرين الذين يركزون بشكل أكبر على محتويات مواقعهم وأفضل طريقة للحفاظ عليها بدلاً من الأموال التي ستولدها الإعلانات لهم. هذا هو الجزء الذي تعمل فيه الفعالية بشكل أفضل.

كان هناك وقت لم يكن الناس فيه على دراية بالأموال التي سيتم تحقيقها من الإعلانات. لم يظهر النقد الناتج إلا عندما أدرك مشرفي المواقع والناشرون كيف يمكنهم جعل Adsense هو المولد. في تلك الأيام ، كان المحتوى هو أهم العوامل التي تؤخذ على محمل الجد. لا يزال. مع جاذبية المال ، بالطبع.
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم