أفضل قوالب بلوجر لعام 2024 في ملف واحد

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم


أفضل قوالب بلوجر لعام 2021 في ملف واحد 

أفضل قوالب بلوجر لعام 2021 في ملف واحد
أفضل قوالب بلوجر لعام 2021 في ملف واحد 

 


تحميل أفضل قوالب بلوجر في ملف واحد 


سلام عليكم و رحمة الله و براكاته. مرحبا بكم اخواني المدونين في موقعنا اليوم كالعادة سنقدم لكم مفاجئة لجميع من يستعمل قالب بلوجر.


 هدية تضم تحميل أفضل 90 قالب بلوجر في ملف واحد , كما أن هذا الملف يحتوي على جميع أنواع القوالب من أجل البدأفي صناعة مستقبلك الألكتروني بشكل مجاني.



انشئ مدونة مجانا!

تحميل أفضل 90 قالب بلوجرBlogger Templates في ملف MediaFire واحد



صدق أو لا تصدق ، التدوين فن.  لتحقيق أقصى استفادة من مدونتك ، ستحتاج إلى استثمار القليل من الوقت والجهد.  ولكن بمجرد إنشاء مدونتك ، يصبح من السهل البدء في الحصول على حركة المرور ، وتطوير متابعين مخلصين يترددون على موقعك كل يوم ، وكسب المال دون الحاجة إلى بذل مجهود كبير.  الخبر السار هو أن هناك العديد من الأدوات التي تجعل من بدء مدونة أمرًا بسيطًا وبسيطًا.  في هذه المقالة ، سنقدم لك خدمة تحميل أفضل 90 قالب بلوجر في ملف واحد من اجل  إنشاء مدونة خاصة بك وتشغيلها في أي وقت من الأوقات.


ما هي المدونة؟

تحميل أفضل 90 قالب بلوجرBlogger Templates في ملف MediaFire واحد



المدونة هي مجلة على الإنترنت من نوع ما - مكان يمكنك من خلاله التواصل مع العالم وإنشاء شخصية على الإنترنت يعرفها الناس ويحبونها.  يمكن أن يكون حول أي شيء تريده: حياتك الشخصية ، وآرائك ، وخبراتك - أي شيء على الإطلاق.  التدوين هو مجرد كتابة عما يثير اهتمامك.


فوائد التدوين:

تحميل أفضل 90 قالب بلوجرBlogger Templates في ملف MediaFire واحد



التدوين هو وسيلة ممتازة لكسب المال على الانترنت. يمكنك كسب المال المدونات عن طريق بيع المنتجات الخاصة بك ، مثل كتاب أو دورة ، أو عن طريق الترويج لمنتجات وخدمات الآخرين على موقعك.

المدونات لها فوائد كثيرة للجمهور أيضا : 

ستجد أن بلوق الخاص بك هو أكثر متعة لقراءة إذا كنت تأخذ من الوقت مع تخطيط المحتوى وتأكد من نشر مقالاتك في كثير من الأحيان. كما ستحصل على تعليقات مستمرة حول ما تقوم به بشكل جيد.

يمكنك مشاركة خبراتك مع المدونين الآخرين من خلال الإجابة على الأسئلة في التعليقات . يساعدك أيضا في نشر مقالتك حول المشاكل التقنية العثور على حلول. فقط تأكد من الاستشهاد بمصادر للمعلومات التي تشاركها.

كمدون ، ستلتقي أيضا ببعض الأشخاص المثيرين للاهتمام بشكل لا يصدق ، وتبني علاقات دائمة قد تؤدي إلى فرص مثل مشاركات الضيوف أو حتى التعاقد معهم للعمل معا.

1. التدوين يساعدك على تطوير مهارات الكتابة الخاصة بك

التدوين هو وسيلة ممتازة لشحذ مهاراتك في الكتابة. كمدون أنت مسؤول عن إنشاء المحتوى الخاص بك على أساس منتظم ، مما يساعدك على الحصول على أفضل في التخطيط والبحث وهيكلة القطع الخاصة بك.
أثناء الكتابة، من المحتمل أن تتم دعوتك للانضمام إلى بعض المجتمعات المثيرة للاهتمام عبر الإنترنت حيث يمكنك مقابلة كتاب ومساهمين آخرين. يمكنك أيضا تحسين مهارات التحرير الخاصة بك من خلال الخوض في مشاركات المدونة الخاصة بك والحصول على تعليقات من الأصدقاء والعائلة والمؤيدين.

2. التدوين يمكن أن يؤدي إلى فرص العمل الحر أو الكتابة المدفوعة

التدوين هو وسيلة رائعة للحصول على فرص شغل ككاتب. إذا كنت تعرف كيف تبني جمهور على بلوق الخاص بك ، فإنه يستحق التعمق في الكتابة على الانترنت و في المجتمعات مثل Elance أو Problogger حيث توجد دائما فرص للعمل لحسابهم الخاص أو حتى وظائف الكتابة المدفوعة.
يمكنك أيضا زيادة فرصك في أن يطلب منك الكتابة لمنشورات أخرى إذا كان المحررون يرون أن لديك بالفعل قاعدة راسخة من القراء.

3. التدوين يمكن أن تساعد مع محرك البحث الأمثل (SEO).

المدونات لا تقدر بثمن لكبار المسئولين الاقتصاديين ، لأنها تساعد على بناء وجود موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تعمل جيدا في محركات البحث ، يمكنك جذب انتباه الكتاب والمساهمين الآخرين.

4. التدوين يمكن أن يساعدك على الحصول على ملاحظات من قبل القراء المحتملين أو العملاء

الحصول على ملاحظات هي واحدة من مفاتيح النجاح لأي مدون أو مؤلف . حتى لو كنت لا تبحث لكسب المال من المدونات، البلوق الخاص بك يسمح لك للتعبير عن صوتك الفريد والشخصية ، ومشاركتها مع أي شخص. {alertSuccess}


أفضل 9 قوالب بلوجر أجنبية لعام 2021

تحميل أفضل 90 قالب بلوجرBlogger Templates في ملف MediaFire واحد



  1. Kaplan هو أحدث قالب وأفضل ما صدر. انه صديق لمحركات بحث جوجل و محسن للجوال وسريع وقابل للتخصيص ، وخالي تماما من الاخطاء. يمكن استخدامه لأي أخبار أو مجلة الموقع مثل الأزياء والسيارات والسفر... الخ. 
  2. Plasm هو قالب جميل و سريع على غرار مجلة مناسبة لمدونات السفر ، بلوق التكنولوجيا ، أو أي نوع آخر من المدونات والمواقع الإخبارية. هذا القالب مجاني تماما وغير محدود طالما كنت المؤلف الأصلي. بمجرد ترك رابط الخاص بك ستستفيد من وظائف متقدمة.
  3. Ember هو قالب مجلة السفر ونمط الحياة النظيفة التي يمكنك استخدامها لبلوق الخاص بك أيضا. إنه التصميم الأصلي والرمز من موقع Colorlib ، مما يعني أنه يمكنك الاعتماد على أعلى جودة ممكنة عندما يتعلق الأمر بمواضيع Blogger أو أي قوالب موقع ويب بشكل عام.
  4.  PhotoMag هو جميل وجذاب ومتطور وسهل الاستعمال قالب مدون حر. لذلك ، هذا القالب هو الخيار الأفضل لجميع أنواع مشاريع التصوير الفوتوغرافي الاحترافية التي تريد البدء بها. ابدأ مشروعك ، وقم بتنزيل PhotoMag وجعل وجودك عبر الإنترنت حقيقة واقعة. الآن هو أفضل وقت لبدء مشاركة عملك مع العالم ويحتمل أن تتحول ما كان مرة واحدة هواية إلى عمل كامل. من يدري ما سيجلبه الغد يحتوي PhotoMag على شريط تمرير بشاشة كاملة مع نص تفاعلي ، وتنقل ثابت ، والملاحة المنسدلة ذات الطبقات والقدرة على تنزيل المزيد من الرسائل. يتم تصميم موقع PhotoMag بألوان داكنة ، مما يجعل عملك أكثر أناقة وتطورا. تصميم والعديد من الميزات المتقدمة تجميل PhotoMag، وتوفير واجهة مستخدم متقدمة. لا ينبغي لك حتى التفكير في متى تبدأ ، لأن النهج الفوري هو دائما أفضل نهج. جعل PhotoMag الفضاء الخاص بك على شبكة الإنترنت والقيام ببعض الأضرار التي لحقت به.
  5. Minimal، كما يوحي الاسم ، هو قالب التدوين الرائع مع عدم وجود أجراس وصفارات ، لكنه يحصل على هذه الخاصية ويبدو مدهشا تماما لزوارك. ربما هذا هو القلب المفضل لدي في هذه القائمة التي أنشأناها حتى الآن. 
  6. FutureMag هو قالب نمط مجلة بسيطة مع فتحاتى إعلانية، والحاجيات للتخصيص المختلفة،FutureMag هو أيضا قالب Blogger الأكثر إثارة للإعجاب الذي رأيناه على الإطلاق ، حتى ونحن نستعرض مختلف القوالب المتميزة.
  7. Shutter محفظة للتصوير الفوتوغرافي الإبداعي. قالب مدون مع شريط تمرير كبير في الأعلى. لديها كل ما يمكن أن تتخيل في قالب قسط، إلا أن هذا واحد هو حر. فما مدى اهتمام به؟ 
  8. Pixel هو أحدث قالب Blogger مجاني تماما للاستخدام الشخصي والتجاري. لديه العديد من المجالات والحاجيات للإعلان مثل Adsense أو غيرها. هذا القالب ثبت أيضا أن لديه شعبية كبيرة مع الآلاف من المستخدمين استخدامه في غضون الأسابيع الأولى.
  9. Gossip هو قالب مدون مجاني ونظيف وبسيط يمكنك استخدامه لمشاركة قصصك وصورك. بل هو أداة سهلة الاستخدام. سيساعدك هذا على البدء على الفور تقريبا. عندما يتعلق الأمر بتطوير الموقع وما إلى ذلك ، فأنت لا تحتاج إلى القيام بالكثير. تصميم المواقع الكبيرة على استعداد وإعداد لك لاستخدام والبدء في بناء. Gossip هو استجابة كاملة والمتنقلة جاهزة. مع ذلك ، سوف تناسب صفحتك تماما على أي جهاز عرض ، يكون جهاز محمول باليد أو كمبيوتر سطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التعليق على Gossip بشكل جيد ، لذلك لا يجب أن تواجه أي مشاكل في استخدام وتحرير هذا القالب. يتم إثراء Gossip مع مختلف الحاجيات للتخصيص ومعبأة مع خيارات التصميم. تحويل أفكارك إلى واقع مع Gossip وتغيير العالم إلى الأفضل.


أفضل 5 قوالب بلوجر أجنبية للتجارة الالكترونية E commerce

تحميل أفضل 90 قالب بلوجرBlogger Templates في ملف MediaFire واحد



  • Sora cart لقد استعمل من قبل الموقع Nikhilbook.com الذي يستخدمه في المقام الأول في مبيعات الهواتف المحمولة لأنه يقدم دليل مستخدم كبير أنيق ونظيف. فهو قالب رائع لك كتاجر. يمكنك استخدام قالب التجارة الإلكترونية هذا لعرض منتجات الأزياء والإكسسوارات والأدوات الرقمية وبيع الأقمشة والكتب والأدوات وأكثر من ذلك. 
  • Easy Cart هو قالب بسيط ومباشر آخر. تجارة إلكترونية أنيقة تسمح لك بعرض منتجاتك مثل الملابس والأزياء والرقمية والأدوات والكتب وأكثر من ذلك. هذا القالب هو تحسين لSEO. 
  • Books cart إذا كنت مدون كتاب يعمل في تسويق الكتب التابعة لها ، فإن قالب Books cart هذا سيساعدك بالتأكيد. هذا هو المكان الذي يمكنك أن تشغل الإعلانات من Adsense أو media.net. يمكنك فقط إدخال الرمز الترويجي ويمكنك المضي قدما في ربحك.
  • Value Ecommerce هو قالب جميل جدا من أجل  التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، من حيث الخطوط الجذابة والتخطيطات. راحة وسهولة استخدام لعملائك. هذا القالب هو مستجيب لجميع أنواع الهواتف و الحواسيب. يحتوي هذا القالب على ميزة تحميل بطيئة. يمكنك استخدام هذا الموقع لمتجرك على الإنترنت.
  •  Sora Store هو قالب يعطي قيمة كبيرة لعملائك ، وسهل جدا للاستخدام. هذا القالب مصمم خصيصا للتجارة الإلكترونية له وزن بسيط جدا. كل عشرة من هذه القوالب هي سهلة الاستخدام و 100 ٪ تحسين لSEO. هناك العديد من الحاجيات المدمجة فيه ويتم إضافتها جميعا إلى خيار عربة التسوق.



أفضل 3 قوالب بلوجر للافيلييت ماركوتينغ 


تحميل أفضل 90 قالب بلوجرBlogger Templates في ملف MediaFire واحد



  1. SpotCommerce هو قالب متميز. يمكنك شرائه على ThemeForest بمبلغ صغير. SpotCommerce هو لمواقع التجارة الإلكترونية مع الفيلييت ماركوتينغ. هذا القالب لديه العديد من الميزات القوية. بعد تثبيت القالب، يمكنك إضافة شريط تمرير مخصص إلى مدونتك. و أكثر من ذلك، يمكنك إضافة طرق دفع متعددة إلى قائمة المنتجات. 
  2. Boutique هو قالب التجارة الإلكترونية النظيفة التي لديها ميزات أكثر روعة. يمكن للمشتري إضافة العنصر المحدد إلى العربة. يمكنه أيضا تقييم المنتجات التي يرغب بها. يحتوي على قائمة منسدلة وشريط تمرير كبير. يمكنك إضافة المنتجات المحددة إلى الشريحة. 
  3. قالب Easy Cart سهل التحميل تم تصميمه بواسطة سورامبليت. هذا القالب جذاب للغاية بالنسبة للمدونين. يحتوي هذا القالب على العديد من الميزات المفيدة لبيع المنتجات. باستخدام هذا القالب ، يمكنك تصميم موقع خاص بك كموقع WordPress متميز. وهو قالب تحميل نظيف وسريع جدا وهو متوافق أيضا مع جميع أنواع متصفحات الويب. إذا كنت ترغب في شراء هذاالقالب يمكنك شرائه من الموقع الرسمي. لكن نحن وفرناه لك مجانا.


# ملاحظة جد مهمة!

يجب فتح هذا الرابط في متصفح جوجل كروم لكي يشتغل بكل أمان و سهولة.



الكلمات المفتاحية
أفضل قوالب بلوجر لعام 2021 قوالب “blogger” جديدة
أفضل قوالب بلوجر Blogger لعام 2021 مجانية
أفضل 10 قوالب بلوجر عام 2021 - مدونة مطبخ الاكواد
أفضل وأسرع قوالب بلوجر المجانية والمدفوعة لعام 2021
افضل قوالب بلوجر المجانية 2021 مقبولة في Google Adsense
قوالب بلوجر 2021 بدون حقوق
 قوالب بلوجر رياضية 2020 
موقع قوالب بلوجر مجانية
 قالب بلوجر مدفوع مجانا 
قالب بلوجر سهل 
أجمل قالب بلوجر 
قالب بلوجر للقصص
 قوالب بلوجر مدفوعة مجانا
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

1 تعليقات

أحدث أقدم