أفضل 5 مواقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر 2024

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

أفضل 5 مواقع لتنزيل برامج الكمبيوتر من الإنترنت بشكل مجاني




أفضل 5 مواقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر 2021


ان أكثر الأشياء التي يحبها الناس هي البرامج المتاحة لهم مجانًا. هذا ينطبق بشكل خاص على برامج الكمبيوتر. 

في هذه المقالة سنقدم لكم أفضل 5 مواقع لتنزيل برامج الكمبيوتر من الإنترنت بشكل مجاني لتحميل عدة برامج مجانية للأشخاص لفترة تجريبية أو إصدارات تجريبية من المنتجات. يمكن أن تتراوح هذه من منتجات الأعمال إلى الألعاب. هناك العديد من المواقع التي يمكنك زيارتها والبدء في تنزيل برامج الكمبيوتر من الإنترنت.


أفضل 5 مواقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر 2021


الموقع الأول Download


يعد Download من شركة CNet أحد أفضل المواقع في العالم  لتنزيل برامج الكمبيوتر من الإنترنت. لديهم أنواع مختلفة من البرامج على هذا الموقع. تتضمن هذه البرامج أدوات المطور ومتصفحات الويب وبرامج التجسس والحماية من الفيروسات وبرامج التشغيل لبرامج الأجهزة. يمكن العثور على بعض البرامج الممتعة ، مثل حافظات الشاشة أو بعض الألعاب.


أحد أفضل الأشياء في Download هو تنوع البرامج المتوفرة للتنزيل. يتضمن ذلك البرامج المجانية والتجريبية بالإضافة إلى المنتجات النشطة لفترة معينة فقط من الوقت. تتوفر أيضًا بعض مراجعات للمنتجات من كتّاب ومستخدمي CNet بحيث يسهل العثور على التنزيل المناسب. يعتبر هذا أحد المواقع الأعلى تقييمًا على الإنترنت. يمكنك أيضًا إضافة منتجاتك إلى موقع الويب إذا كان لديك ما تقدمه للناس.


{getButton} $text={رابط المشاهدة} $icon={preview} $color={Hex Color} 




الموقع التاني  Computer Hope



مكان آخر لتنزيل برامج الكمبيوتر من الإنترنت يضم معلومات حول كيفية استخدام برامج الكمبيوتر وكيفية جعل الحوسبة أسهل لأي شخص. يتوفرعلى العديد من البرامج للتنزيل من الموقع ، بما في ذلك برامج تشغيل البرامج والبرامج المجانية المتنوعة. تهدف المنتجات التي يقدمونها إلى المساعدة في تسهيل تجربة استخدام الكمبيوتر.


{getButton} $text={رابط المشاهدة} $icon={preview} $color={Hex Color} 



الموقع الثالث GoLoads



يعد هذا الموقع من أهم المواقع لتنزيل برامج الكمبيوتر من الإنترنت. حيث يوجد العديد من البرامج منها برامج وسائط متعددة. تتضمن هذه البرامج برامج تحرير الصوت وبرامج تحويل الوسائط وبرامج تحرير الفيديو. في حين أن العديد من البرامج المعروضة هنا للتنزيل هي برامج ترفيهية ، إلا أن هناك بعض الخيارات الرائعة الأخرى التي يمكنك البحث عنها أيضًا. يتضمن ذلك أدوات البريد الإلكتروني وبرامج المكتب.


يتم دعم العديد من التنسيقات المختلفة على GoLoads. تحتوي على أنظمة التشغيل Windows و Macintosh و Linux فهي برامج متاحة للتنزيل من هذا الموقع. يتوفر أيضًا على ملفات كمبيوتر للخرائط. يعد هذا بالفعل أحد أفضل المواقع التي يمكن زيارتها لأي شخص بسبب كمية البرامج لأنظمة التشغيل المختلفة.


{getButton} $text={رابط المشاهدة} $icon={preview} $color={Hex Color} 



الموقع الرابع FilePlanet



بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بألعاب الكمبيوتر ، يعد FilePlanet مكانًا رائعًا لتحميل الألعاب عبر الإنترنت.  ويضم العديد من الملفات المختلفة للألعاب. ويتيح لك هذا الموقع ألعاب يمكن تجربتها قبل شرائها. يتم أيضًا عرض ملفات إضافية ، بما في ذلك الخرائط متعددة اللاعبين الجديدة لألعاب الحركة عبر الإنترنت ، وتحديثات قائمة الألعاب الرياضية وغيرها من الملفات الإضافية الممتعة على هذا الموقع. يتوفر أيضًا على مراجعات لهذه الملفات.



{getButton} $text={رابط المشاهدة} $icon={preview} $color={Hex Color} 




الموقع الخامس PC TechBytes



موقع آخر رائع يجب مراعاته لتنزيل برامج الكمبيوتر من الإنترنت يتميز هذا الموقع بأدوات مساعدة متاحة للاستخدام على الكمبيوتر. معظم البرامج هنا هي إصدارات تجريبية من البرامج. يتوفر على برامج لقياس أداء الكمبيوتر و برامج الشبكات وبرامج الحماية وخدمات النسخ الاحتياطي. كما سترى ، تُستخدم جميع هذه البرامج بغرض حماية الكمبيوتر ودعمه.


{getButton} $text={رابط المشاهدة} $icon={preview} $color={Hex Color} 



الخاتمة


هذه كلها مواقع رائعة يجب عليك زيارتها لتنزيل برامج الكمبيوتر من الإنترنت بشكل مجاني. تحتوي هذه المواقع على مجموعة متنوعة من البرامج والمراجعات المفيدة ، و أيضا ملفات المونتاج أو الألعاب. بغض النظر عما تبحث عنه ، هذه المواقع تعد أفضلها.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم