الإعلان بشكل مجاني

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

الإعلان بشكل مجاني

الإعلان بشكل مجاني
الإعلان بشكل مجاني



يبدو الإعلان مجانًا وكأنه أمر مستحيل عند سماعه. لكن هناك عدة طرق يمكن من خلالها الحفاظ على تكلفة الإعلان بمساعدة بعض الخيال والإبداع.


يمكنك أن تكتب مقالات تتعلق بمجال خبرتك ونشرها عبر وسائل الإعلام و المجموعات التي لها اهتمام في هذا المجال بالذات. يمكن أن تحتوي المقالة الإعلانية على معلومات حول الشركة وفرصة البيع. نظرًا لارتفاع عدد مستخدمي الإنترنت ومواقع الويب ، ظهرت مواقع ويب جديدة تقدم خدمات مجانية. يمكن كتابة المقالات لهذه المواقع ويمكن بثها مجانًا ، والتي سيشاهدها مئات الأشخاص كل يوم.

بمجرد أن يكتسب العمل بعض الاعتراف ، سيكتسب في غضون وقت قصير شعبية أيضًا بين الحشود. يمكن أن تؤدي هذه الشعبية إلى دعوتهم في البرامج الحوارية الإذاعية والتلفزيونية وحتى لإجراء المقابلات. لا ينبغي تفويت مثل هذا النوع من الفرص لأنها توفر فرصة للترويج المجاني. إذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على استراحة ، فيمكن مخاطبة المنتج برسالة يمكن متابعتها بمكالمة هاتفية أو زيارة شخصية. خلال الزيارة ، يمكن مناقشة طبيعة الخبرة حول الأعمال التجارية ، والتي ستكون محل اهتمام مشاهدي القناة المعينة. بمجرد أن يكتسب رجل الأعمال مكانة كونه صديقًا للجمهور ، تبدأ المزيد من العروض في التدفق.

تعد لوحة الإعلانات المجانية الموجودة في الحي ، كما هو الحال في محلات البقالة والمكتبات والصالونات ، فكرة جيدة أخرى. يمكن نشر التعاميم الإعلانية على هذه اللوحات مجانًا. يمكن توزيع التعاميم للتوزيع الجماعي في المركز التجاري ومركز التسوق ومحطات الحافلات ، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع عندما يكون هناك اندفاع كبير. يمكن توظيف الطلاب على أساس دوام جزئي لهذا الغرض.

يمكن طباعة الإعلانات الترويجية على الأظرف المستخدمة من قبل الشركات التجارية. يمكن لكل من المرسل والمتلقي مشاهدة هذا الإعلان. يمكن إرسال العروض الترويجية للعملاء بالبطاقات البريدية ، والتي يجب استخدامها بالكامل ، مع ترك المكان الوحيد لكتابة العنوان.

تقدم بعض منشورات الطلبات البريدية الجديدة خصومات مجانية لأول مرة وموسمية للمعلنين. تقدم المطبوعات الأخرى الدفع لكل مساحة استفسار. يمكن إجراء استفسارات حول المساحة الاحتياطية ، مما يعني أن المنشور يحتفظ بتقديم الإعلان حتى لا يتم بيع المساحة ، وفي هذه الحالة ، يمكن تحقيق توفير بنسبة ثلاثة وثلاثين بالمائة. عادة ما تقدم الصحف المحلية هذه الأنواع من العروض.

إذا كان العمل متورطًا في نشر ورقة إعلانية أو كتالوج ، فيمكن الاتصال بالناشرين الآخرين بغرض مقايضة تبادل إعلاني. يمكنهم وضع إعلان في منشوراتهم ، مقابل وضع إعلاناتهم في منشور الشركة.

يمكن تقديم عروض مجانية للعميل. يمكن القيام بذلك عن طريق إرسال رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني أو طباعة رسالة إخبارية حول المعلومات المتعلقة بمجال اهتمام العملاء المستهدفين ويمكن جعله شائعًا باستخدام خطوط العلامات. قم بإرفاق قسيمة مجانية بها ، والتي يمكن للعملاء استخدامها للتسوق ، إذا تم استيفاء معيار مثل الحد الأدنى للشراء البالغ 50 دولارًا. وبذلك تكون الاستجابة ضخمة وسيشتري معظمهم شيئًا أو آخر للاستفادة من العرض المجاني . المكون الأساسي للإعلان مجانًا هو الخيال والبحث. يجب البحث عن الفرص ويجب تطبيق قوة عمل قوية لزيادة المبيعات.
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم