فوائد التسجيل في يوتيوب

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

فوائد التسجيل في يوتيوب


فوائد التسجيل في يوتيوب
فوائد التسجيل في يوتيوب

هل تستمتع بمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب؟ حتى إذا لم تقم بزيارة موقع YouTube من قبل ، فنحن نحثك على القيام بذلك ، حيث من المحتمل أن تجده ممتعًا وممتعًا وممتعًا. موقع YouTube هو موقع لمشاركة مقاطع الفيديو متاح لمستخدمي الإنترنت ، مثلك تمامًا ، تحميل ومشاركة مقاطع الفيديو التي قاموا بإنشائها. ربما يكون أفضل شيء في YouTube هو أنه مجاني.

عند زيارة موقع YouTube على الويب لمشاهدة مقاطع الفيديو ، يمكنك القيام بذلك دون الحاجة إلى إنشاء حساب على YouTube. على الرغم من عدم مطالبتك بإنشاء حساب YouTube ، فقد ترغب في النظر في القيام بذلك ، لأن هناك عددًا من الفوائد لكونك عضوًا في YouTube. تم توضيح عدد قليل فقط من هذه الفوائد أدناه.

أنه مجاني

من بين الفوائد العديدة للتسجيل للحصول على حساب YouTube مجاني أنه من السهل نسبيًا القيام بذلك. عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب YouTube مجاني ، فإنك تحتاج إلى تقديم القليل من المعلومات عن نفسك. تتضمن هذه المعلومات اسمك ، والبلد الذي تعيش فيه ، والرمز البريدي الخاص بك ، وتاريخ ميلادك ، بالإضافة إلى جنسك. ستحتاج أيضًا إلى إنشاء اسم مستخدم على YouTube لنفسك ، بالإضافة إلى كلمة مرور. سيتم استخدام كلمة المرور واسم المستخدم لتسجيل الدخول إلى حسابك. يجب أن يستغرق التسجيل للحصول على حساب YouTube بضع دقائق فقط من وقتك ، على الأكثر.

القدرة على تقييم مقاطع الفيديو التي تشاهدها

بمجرد إنشاء حساب YouTube مجاني لنفسك ، يمكنك بعد ذلك البدء في الاستمتاع بالعديد من المزايا الأخرى لامتلاك حساب YouTube. إحدى هذه الفوائد هي القدرة على تقييم مقاطع الفيديو التي تشاهدها ، وكذلك ترك التعليقات. كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube دون أن يكون لديك حساب على YouTube ، لكن لا يمكنك تقييم مقاطع الفيديو أو ترك تعليقات لمالك الفيديو. يمنح تصنيف مقاطع فيديو YouTube لمستخدمي YouTube الآخرين فكرة عن مقاطع الفيديو التي يزداد الطلب عليها ، والتي بدورها يمكن أن تؤدي إلى العثور على المزيد من مقاطع الفيديو المفضلة لديك على موقع YouTube. هذا فقط أحد الأسباب العديدة التي تجعلك لا تقوم فقط بالتسجيل للحصول على حساب مجاني على YouTube ، ولكن أيضًا تقييم YouTube الذي تشاهده أو تترك تعليقات.

التسجيل للحصول على حساب مجاني

بالإضافة إلى القدرة على تقييم مقاطع الفيديو أو مراجعتها ، يمنحك التسجيل للحصول على حساب مجاني على YouTube أيضًا خيار مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع مستخدمي الإنترنت الآخرين. لا يمكن لأعضاء YouTube غير المسجلين تحميل ومشاركة أي مقاطع فيديو قد يكونوا قد صنعوها. إذا لم تشارك مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مطلقًا ، فقد ترغب في التفكير في القيام بذلك ، حيث إنها ممتعة في صنعها. العديد من مقاطع الفيديو الموجودة حاليًا على YouTube عبارة عن مسرحيات كوميدية ومدونات فيديو ومقاطع فيديو صريحة. كل ما تحتاجه حقًا هو جهاز تسجيل فيديو ، مثل الهاتف الخلوي أو كاميرا الويب أو كاميرا الفيديو ، وبرنامج تحرير الأفلام ، والذي أصبح الآن قياسيًا في معظم أجهزة الكمبيوتر.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن إنشاء حساب عضوية على YouTube مجاني ولن يستغرق سوى بضع دقائق من وقتك. إذا كنت تستمتع باستخدام الإنترنت كمصدر للترفيه ، فلن ترغب في زيارة موقع YouTube فحسب ، بل ستحتاج أيضًا إلى قضاء الدقائق القليلة اللازمة للتسجيل للحصول على حساب مجاني. في النهاية ، من المحتمل أن تكون مسرورًا بقرارك بالقيام بذلك.
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم