طريقة نشر فيديو على اليوتيوب من الهاتف 2024

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

طريقة نشر فيديو على اليوتيوب من الهاتف 2022


طريقة نشر فيديو على اليوتيوب من الهاتف 2022
طريقة نشر فيديو على اليوتيوب من الهاتف 2022









هل أنت مهتم بتحميل أي مقاطع فيديو قمت بإنشائها من قبل من أجل نشرها على موقع YouTube ؟



 موقع YouTube هو موقع ويب يُشار إليه غالبًا باسم موقع مشاركة الفيديو. يسمح لمستخدمي الإنترنت ، مثلك ، بتحميل ومشاركة أي مقاطع فيديو قاموا بإنشائها. مع وجود عدد كبير من الأعضاء وزوار الموقع ، من المحتمل أن يؤدي عرض الفيديو أو مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube إلى الحصول على آلاف المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك!



طريقة نشر فيديو على اليوتيوب من الهاتف 2022

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتحميل مقطع فيديو على موقع YouTube على الويب ، فقد تتساءل بالضبط كيف يمكنك القيام بذلك. والخبر السار هو أن تحميل مقاطع الفيديو على YouTube عملية سهلة نسبيًا. لا يمنحك YouTube إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك فحسب ، بل يوفر لك أيضًا نصائح حول تحميل الفيديو ؛ نصائح لن تجعل من الممكن تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك فحسب ، بل ستساعد أيضًا في تحسين جودتها.


إذا كنت قد استخدمت YouTube من قبل ، حتى لمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل أنك بحاجة إلى حساب YouTube قبل أن تتمكن من البدء في تحميل ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك. التسجيل لحساب YouTube الخاص بك ليس مجانيًا فحسب ، ولكنه سهل أيضًا. ما عليك سوى الإجابة على بعض الأسئلة الشخصية. على سبيل المثال ، يتم سؤالك عن اسمك ورمزك البريدي والبلد الذي تعيش فيه وعنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك وجنسك. بمجرد إرسال نموذج التسجيل ، سيتم إرسال بريد إلكتروني للتحقق. بمجرد اتباع الإرشادات الواردة في هذا البريد الإلكتروني ، يجب أن تكون قادرًا على بدء تحميل مقاطع الفيديو على YouTube على الفور.


قبل تحميل الفيديو الخاص بك على موقع YouTube ، ستحتاج إلى تثبيثه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد القيام بذلك ، سوف ترغب في مراجعته. يمكن القيام بذلك باستخدام برنامج تحرير الأفلام. إذا كنت ترغب في تعديل الفيديو الخاص بك قبل إرساله إلى YouTube ، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك. عند تحرير مقطع فيديو YouTube الخاص بك أو حفظه ، يشجعك YouTube على حفظه كملف .Divx أو .Xvid. يقترحون أيضًا التأكد من أن الصوت الخاص بك بتنسيق mp3. بمجرد حفظ الفيديو رسميًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك البدء في تحميله على موقع YouTube على الويب.


الخطوة الأولى

 هي التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك على YouTube. بمجرد أن تصبح كذلك ، ستحتاج إلى النقر فوق رابط "تحميل مقاطع الفيديو" ، والذي يمكن العثور عليه في الجزء العلوي من موقع YouTube على الويب. سيتم نقلك بعد ذلك إلى صفحة حيث سيُطلب منك وصف مقطع الفيديو الخاص بك. يطلب YouTube أن تكون وصفيًا قدر الإمكان. بمجرد إدخال أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الفيديو الخاص بك ، ستحتاج بعد ذلك إلى النقر فوق الارتباط "Go Upload a File". سيسمح لك ذلك بتحديد ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ الملف الذي يحتوي على الفيديو المحفوظ مؤخرًا. بمجرد تحديد الفيديو الصحيح ، سيبدأ تحميل الفيديو تلقائيًا ، بعد تأكيد أفعالك.


عند الحديث عن عملية التحميل ، ستجد أن مقدار الوقت الذي يستغرقه تحميل الفيديو الخاص بك على موقع YouTube يختلف. كلما كان حجم ملف الفيديو الخاص بك أكبر ، كلما استغرق تحميل الفيديو الخاص بك إلى موقع YouTube وقتًا أطول. بكل صدق ، ينص YouTube على أنه قد يستغرق بضع دقائق فقط ، ولكن قد يستغرق أيضًا ما يصل إلى ساعة. بالإضافة إلى حجم ملف الفيديو الخاص بك ، سيكون لنوع اتصال الإنترنت لديك تأثير أيضًا على أوقات التحميل. على سبيل المثال ، إذا كان لديك اتصال هاتفي بالإنترنت ، فسيستغرق تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك وقتًا أطول مما لو كان لديك DSL أو إنترنت عبر الكابل.


ينص موقع YouTube على أنه في غضون أربع وعشرين ساعة من تحميل الفيديو الخاص بك ، يجب أن يظهر الفيديو الخاص بك مدرجًا ضمن الفئة الصحيحة ، وكذلك يظهر في عمليات البحث عن مقاطع الفيديو على YouTube. هذا هو الوقت الذي ستبدأ فيه مقاطع الفيديو الخاصة بك في رؤية معظم المشاهدات ، حيث يبحث العديد من مستخدمي الإنترنت عن مقاطع الفيديو التي تلبي اهتماماهم

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم