كيف تسوق مقاطع فيديو يوتيوب الخاصة بك

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

كيف تسوق مقاطع فيديو يوتيوب الخاصة بك



كيف ولماذا يجب عليك تسويق مقاطع فيديو يوتيوب الخاصة بك
كيف تسوق مقاطع فيديو يوتيوب الخاصة بك



هل تستمتع بتحميل الفيديوهات التي قمت بإنشائها على موقع يوتيوب؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تكون سعيدًا بكل الزوار التي تحصل عليها. من المعروف أن موقع YouTube يستقطب آلاف الزوار يوميًا. بالنسبة لك ، هذا يعني أن مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube قد يشاهدها آلاف الأشخاص أو أكثر! بقدر ما يجلبه موقع YouTube لك ولفيديوهاتك ، فقد تبحث عن المزيد. إذا كنت كذلك ، فستحتاج إلى دراسة طرق أخرى لتسويق مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. نوضح أدناه عددًا قليلاً فقط من طرق التسويق العديدة التي يمكنك اتباعها.


ربما تكون أسهل طريقة لتسويق مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube هي السماح للأصدقاء أو أفراد العائلة أو زملاء العمل بمعرفة أن لديك مقاطع فيديو متاحة للعرض على YouTube. للحصول على أفضل فرصة للنجاح ، يُنصح بإرسال الروابط المباشرة لمقاطع فيديو YouTube الخاصة بك بالبريد الإلكتروني إلى من تعرفهم. إذا كنت قد ذكرت وجود مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube إلى صديق بشكل عابر ، فأخبره عن محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بك أو ما هو اسم شاشة YouTube الخاص بك. يتيح YouTube لزوار الموقع تصفح جميع مقاطع الفيديو الخاصة بهم أو البحث عن شيء معين ، مثل أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إحدى الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها تسويق فيديو YouTube الخاص بك هي ظهور أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك على أي مواقع ويب أو مدونات لديك. الشيء الجميل في YouTube هو أنه يمكنك بسهولة الحصول على بعض رموز HTML. ستمكّنك هذه الرموز أو أي مستخدم آخر للإنترنت من نشر مقطع فيديو على YouTube عبر الإنترنت. ليس من غير المألوف أن يقوم المدونون بإدراج فيديو YouTube في مدونتهم ، باستخدام أكواد HTML التي تم إنشاؤها. يُنصح بنشر مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك على مواقع الويب الخاصة بك ، ولكن إذا كنت تعرف أي شخص آخر لديه مدونة ، فقد ترغب في التفكير في منحهم أكواد HTML المطلوبة حتى يظهر فيديو YouTube الخاص بك على مدونتهم. في معظم الحالات ، ستجد أنه حتى الغرباء على استعداد للقيام بذلك ، طالما أن مقطع فيديو YouTube الخاص بك متصل بطريقة أو بأخرى بمدونتهم أو موقعهم على الويب.

يمكنك أيضًا تسويق مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك على لوحات الرسائل عبر الإنترنت. يمكن أن يتم تسويق لوحة الرسائل عبر الإنترنت بطريقتين مختلفتين. على سبيل المثال ، هناك عدد كبير من لوحات الرسائل عبر الإنترنت التي تتيح لك مناقشة مشاركة أي شيء بشكل عام مع أعضاء مجلس الإدارة الآخرين. قد ترغب في التفكير في نشر روابط لبعض مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، خاصة إذا كنت تعتقد أن الأعضاء الآخرين سيستمتعون بمشاهدتها. إذا كنت تنتمي إلى لوحة رسائل أو منتدى عبر الإنترنت يسمح لك بالتوقيع ، فستحتاج إلى النظر في القيام بذلك. سيظهر توقيعك دائمًا في نهاية كل رسالة ؛ لذلك ، كلما زادت نشاطك على الإنترنت ، زاد احتمال تعرض مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.

الآن بعد أن تعرفت على بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تسويق مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك لمستخدمي الإنترنت الآخرين ، قد تتساءل عن سبب ذلك بالضبط. كما ذكرنا سابقًا ، من المرجح أن يولد YouTube وحده آلاف المشاهدين لمقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن المزيد من المشاهدات ، سواء لمجرد زيادة شعبيتك على الإنترنت أو لمساعدتك في الحصول على عملاء جدد ، إذا ربطت مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك بعملك بطريقة ما ، فستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تسويق مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك. الجميل أن لديك عددًا من الطرق المختلفة المتاحة ، بما في ذلك الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه ، ومعظمها مجاني. في الواقع ، إن تسويق مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube لمستخدمي الإنترنت الآخرين ليس مجانيًا فحسب ، بل إنه سهل. لن تستغرق الكثير من أساليب التسويق سوى بضع دقائق من وقتك ، حتى لو كان ذلك.

القرار بشأن ما إذا كنت تريد المزيد من الزوار لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube هو قرارك. إذا وجدت نفسك غير راضٍ أو غير راضٍ عن عدد مشاهدي فديوهاتك الحالية ، فقد ترغب في التفكير في القيام ببعض التسويق للفديوهات الخاصة بك.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم