ملخص كتاب الاب الغني والاب الفقير

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

 ملخص كتاب الاب الغني والاب الفقير


ملخص كتاب الاب الغني والاب الفقير
ملخص كتاب الاب الغني والاب الفقير


ملخص كتاب الاب الغني والاب الفقير 

يقدم كتاب الاب الغني والاب الفقير لكاتبه الأمريكي روبرت كيوساكي مجموعة من النصائح والخطط الناجحة التي من شأنها أن تحول حياة شخص فقير إلى شخص غني. 

ويعد الكتاب ثروة قيمة لمحبي القراءة وللذين يفكرون في تحقيق ثروتهم الخاصة واستقلالهم المالي. بعد قراءته ستكون لديك خزنة من الأفكار لبدء مشروع جديد والعمل على تطويره، أو للاستثمار في رأس المال في طريق تكوين اعمالك الخاصة وثروتك وتطوير مستواك التجاري وذكائك المالي وتحقيق استقلالك المادي. 

كتاب الأب الغني والأب القير كتاب ناجح يحتوي معلومات فريدة وذات قيمة كبيرة يتحدث فيه الكاتب عن مدى تقصير الأباء عن مد أبنائهم بالمعلومات والنصائح المهمة في بناء الثروة او في الحفاظ عليها وتنميتها فيما يخص العائلات الغنية. 

كتبا الاب الغني والاب الفقير كتاب غني عن التعريف في العالم أجمع وكذا كاتبه روبرت كيوساكي. الكتاب منتشر في جميع أنحاء العالم وبلغات عديدة مما يجعله محط نقد الأدباء والمحللين. 

في الموضوع اسفله نقدم ملخصا غنيا عن هذا الكتاب وسنتطرق كذلك للتحدث عن كاتبه روبرت كيوساكي المعروف جدا على المستوى العالمي.

# ملاحظة جد مهمة!

يجب فتح هذا الرابط في متصفح جوجل كروم لكي يشتغل بكل أمان و سهولة.

















الاب الغني والاب الفقير,كتاب الاب الغني والاب الفقير,الأب الغني والأب الفقير,ملخص كتاب,الاب الفقير والاب الغني,الاب الغني والاب الفقير ملخص,الاب الغني والاب الفقير mp3,الاب الغني والاب الفقير ملخص كرتوني,الأب الغني والأب الفقير كامل,ملخص كتاب الاب الغني والاب الفقير,تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير,ابي الغني ابي الفقير,ملخص كتاب الأب الغني والأب الفقير,الاب الفقير,تلخيص كتاب الأب الغني والأب الفقير,الاب الغني والاب الفقير كامل,الاب الغني

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم