تطوير الذات, الأعمال المنزلية الضرورية

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

تطوير الذات, الأعمال المنزلية الضرورية

هناك بالفعل حاجة لتطوير الأعمال المنزلية الضرورية.

 تحسين الذات هو أولوية قصوى للناس اليوم. في مجال الأعمال ، يعمل الموظفون الذين يحسنون مهاراتهم على تحسين فرصهم في الترقية. في العلاقات ، يحاول الناس التواصل مع بعضهم من خلال اكتساب مهارات تواصل أفضل. على مستوى أعمق ، نحاول جميعًا تولي زمام المستقبل بأنفسنا والتحكم في مصيرنا. لم يعد يكفي الاكتفاء بما هو موجود في حياتنا عندما نعلم أن المعرفة قوة. ولد الزخم الجماعي اليوم من خيار العيش بوعي. يمكن العثور على إشباع الحياة في إدراك الخيارات التي نتخذها والمساءلة التي نتخذها تجاه تلك الخيارات.

كانت الأعمال التجارية الأساسية للتنمية الشخصية موجودة منذ فترة. ومع ذلك ، فقد قفز ازدهار هذه الخدمات منذ نجاح الكتاب والفيلم المسمى "السر". في هذا الكتاب الشهير ، أصبحت "قوانين الجاذبية" حافزًا جديدًا للحصول على ما تريده من الحياة. هذه الأيديولوجية هي المسؤولة عن نفس جديد في مجال التنمية الشخصية. "السر" هو تذكير صريح للتطلع إلى كل الأشياء الممكنة في حياتنا.

هل يجب أن تفكر في تطوير الأعمال المنزلية؟ إذا كنت شغوفًا بأن تكون مرشدًا للآخرين ، أو لديك قاعدة معرفية جيدة لمهارات أو موارد التطوير الشخصي ، فربما يكون هذا مناسبًا لك. قد تحتضن مجالًا خاصًا للتركيز أو لديك نقاط قوة معينة مرغوبة في تعليم الآخرين. السبب الأسوأ للدخول في التنمية الشخصية هو مجرد كسب المال. يوجد الكثير من الأشخاص الذين يسعون للحصول على مساعدة حقيقية في حياتهم ، بحيث يكون ذلك ضارًا بمجال التطوير الشخصي بأكمله.

عند الشروع في هذا الاختيار الوظيفي ، قم بتقييم هدفك وما سوف تتخصص فيه. هل لديك قدرة خاصة لتحفيز الناس؟ إذن ربما يكون المتحدث التحفيزي مناسبًا لك. يمكنك تركيز منطقتك حول ندوات الخطابة. بمجرد تحديد هدفك في مجال التطوير الشخصي ، يمكنك تصميم خطة للنجاح. إذا كانت فكرة الذهاب بمفردك تخيفك ، ففكر في الانضمام إلى امتياز تطوير شخصي شرعي مع الشركات المنزلية. تبحث العديد من المؤسسات من هذا النوع دائمًا عن إضافات صحية لأعمالها.

المستقبل يبدو إيجابيا للنمو في مجال التنمية الشخصية. إن عالمنا جائع بشكل متزايد للتغيير والنمو والسيطرة الكاملة على حياتنا. نريد التنوير الروحي والرفاهية الجسدية والعاطفية والحرية المالية. يتوق البشر للشعور بالكمال في حياتهم. نحن نعيش حقائق جديدة عن أنفسنا. نحن ندرس باستخدام المجهر تعايشنا مع الآخرين. يتوق الناس للحصول على معلومات جديدة ، ويبحثون بنشاط عن سبل التنمية الشخصية. إن الطلب على المعرفة في تحسين الذات لا يشبع. هذا هو المجال الذي يوفر للباحثين ليس فقط أدوات للتغيير ، ولكن بالإلهام والثقة. لا يوجد مجال آخر اليوم يمكن أن يوفر تجديد الروح مثل التنمية الشخصية.
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم