كسب المال من المقالات: لافتة إعلانية Banner Ads

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

كسب المال مع المقالات: لافتة إعلانية Banner Ads


عندما تحاول جني الأموال من المقالات الموجودة على موقع الويب الخاص بك ، فمن المهم الترويج لموقعك بشكل فعال حتى تجذب العملاء ويمكنهم من رؤية كل ما هو حصري وعالي الجودة لديك. هناك عدة طرق لتسويق للموقع الويب الخاص بك والترويج له ، من بينها إعلانات لافتة.


ما يمكن أن تفعله إعلانات البانر لك


يمكن أن تساعد إعلانات البانر في جلب الزوار من مواقع أخرى إلى موقعك. على الرغم من أن الرسوم الشهرية قد تكون باهظة الثمن للإعلان على مواقع ذات حركة مرور عالية ، إلا أنها في النهاية قد تكون أرخص و / أو طريقة أسرع للبدء في رؤية أرباح كبيرة من جهود موقع الويب الخاص بك ، بدلاً من انتظار تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) لإحضار موقعك إلى القمة من نتائج محرك البحث. بصرف النظر عن الدفع للإعلان على موقع شخص آخر ، هناك أيضًا تبادلات لافتة مجانية للاختيار من بينها. سنلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات كل طريقة إعلان لافتة أدناه.


تبادلات بانر مجانية


يتم تبادل الشعارات المجانية عندما تتبادل أنت والمواقع الأخرى لافتات بعضكما البعض. ستظهر لافتتهم على موقعك وستنتقل لافتتك إلى موقع واحد. على الرغم من أن هذا الخيار مجاني ، إلا أن هناك مشكلتين رئيسيتين به. أولاً ، إذا كنت تريد شعارك على عدد كبير من المواقع ، فهذا يعني تشويش موقعك الخاص بهذه اللافتات. قد يؤدي هذا إلى فشلك الكبيرلأنه ، بدلاً من النقر على الروابط التابعة الخاصة بك ، قد ينقر زوارك على روابط تبادل الشعارات الخاصة بك. ثانيًا ، يجب أن تكون حذرًا جدًا بشأن أنواع المواقع التي تتبادل معها اللافتات. تحب بعض المواقع جمع الكثير من اللافتات بحيث يمكن أن تكون دليلًا أو موقع بوابة ولا يلزم أن يكون لها أي محتوى حقيقي. لن تقدم "مزارع الشعارات" أو "مزارع الروابط" شيئًا إيجابيًا لموقعك ، وفي غضون ذلك ، ستجلب لهم حركة مرور محتملة.


إعلانات بانر مدفوعة


كما رأينا أعلاه ، تكلف إعلانات البانر المدفوعة أموالًا ، لكنها ستؤتي ثمارها في النهاية إذا اخترت الإعلانات المناسبة. تحتاج إلى التأكد من أن الموقع ينتج الكثير من الزيارات  وأنك قد وضعت إعلانك بطريقة تدعو الزوار للنقر دون أن يكونوا ملاحقين للغاية. أنت أيضًا تريد اختيار موقع لا يضم عددًا كبيرًا جدًا من اللافتات الأخرى على نفس الصفحة مثل موقعك أو أنه لا توجد روابط منافسة في نفس الصفحة.

الكل في الكل ، يمكن أن ينتهي الأمر بإعلانات البانر إلى أن تكون مربحة لموقعك إذا قمت بذلك بالطريقة الصحيحة. إذا قررت التحقق من إعلان البانر كوسيلة للتسويق ، فتأكد من وضع النصائح المذكورة أعلاه في الاعتبار.
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم