الاستخدام الفعال لواجهة Yahoo للحصول على زوار للموقع الخاص بك

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

الاستخدام الفعال لواجهة Yahoo للحصول على زوار للموقع الخاص بك



الاستخدام الفعال لواجهة Yahoo للحصول على زوار للموقع الخاص بك
الاستخدام الفعال لواجهة Yahoo للحصول على زوار للموقع الخاص بك




لجعل شخص ما يذهب إلى موقع أكثر من غيره ، يجب أن يكون مرئيًا للغاية. إن توفير الإعلانات التي يمكن أن توجه المستهلكين المحتملين والعملاء إلى مواقعهم من شأنه أن يسمح لهم بزيادة عدد الزيارات وكذلك المبيعات. توفر Yahoo خدمة يمكنها وضع إعلان موقع أو شركة في مواقعها بحيث يمكن عرضها عند إدخال كلمات رئيسية معينة.

يقدم Yahoo فرصة لأي شركة لزيادة حركة المرور الخاصة بهم باستخدام خدماتهم. مع إدراك المزيد من الأشخاص لموقعك ، سيكون هناك المزيد من حركة المرور وسيُمنح زوار موقعك فرصة لعرض صفحاتك بالإضافة إلى منتجاتك. حتى مع وجود نسبة صغيرة من المبيعات الناجحة ، مع حجم حركة المرور المرتفع ، قد يظل هذا رقمًا كبيرًا لشركتك.

إن الحصول على تدفق كبير ومتسق لزوار موقع الويب هو هدف كل شركة. تم ابتكار العديد من الطرق واستخدامها لضمان وجود المزيد من الأشخاص لتعزيز المبيعات والتعرف على وجود مثل هذا المنتج أو الخدمة. من المحتمل أن يكون زوار الموقع بمثابة دم الحياة لأعمالك التجارية القائمة على الإنترنت.

تستخدم Yahoo / Overture نفس مبدأ Adwords من Google. في الواقع ، هما متشابهان جدًا مع بعضهما البعض حيث يستخدمان عمليات البحث بالكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية ولتحديد الإعلانات التي سيتم عرضها لكل بحث. عندما يكتب شخص ما في كلمة رئيسية أو عبارة رئيسية للبحث عن أي شيء ، فإن محركات البحث تعطي النتائج في الصفحة. ثم على الجانب الأيمن من الصفحة ، سترى إعلانات مختارة دفعت مقابل عرض إعلاناتها باستخدام كلمات رئيسية وعبارات كلمات رئيسية معينة تم البحث عنها.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تدير موقعًا لبيع قطع غيار السيارات للبيع بالتجزئة / بالجملة. أنت تختار الكلمات الرئيسية التي يمكن أن تحث أو تؤدي إلى ظهور إعلاناتك في الصفحة عند البحث عن كلمة رئيسية. عندما يكتب مستخدم محرك بحث في Honda Accord ، فقد يظهر إعلانك إذا حددت ذلك كواحدة من كلماتك الرئيسية. لست بحاجة إلى تحسين موقعك بالكامل باستخدام أساليب وتقنيات تحسين محركات البحث.

بينما يعمل البعض بجد لجعل موقعهم أحد المواقع عالية الترتيب لكل بحث عن كلمة رئيسية ، فإنك تحصل على فرصة لتكون في أعلى القائمة أو على الأقل في الصفحة الأولى من نتيجة البحث مما يزيد من فرصتك في النقر فوقها. مع ذلك ، فإنك تدفع حركة المرور وزوار موقع الويب إلى موقعك بشكل أسرع.

سيكون عليك دفع بعض النقود عند استخدام هذه الخدمة بالرغم من ذلك. هناك طرق مختلفة ستفرض عليك من خلالها Yahoo / Overture. قد يكون في عدد الكلمات الرئيسية أو عبارات الكلمات الرئيسية التي يستخدمها إعلانك أو في عدد المرات التي يتم فيها النقر فوق إعلانك. يقدم البعض الآخر العديد من الخدمات الأخرى مثل عرض إعلانك ليس فقط في صفحات محرك البحث ولكن أيضًا مع بعض مواقع الطرف الثالث.

تدعم مواقع الجهات الخارجية الإعلانات التي لها نفس الموضوع أو المكانة الخاصة بها. مع المزيد من المناطق التي يتم عرض إعلانك عليها ، فإنك تزيد من فرص معرفة الأشخاص بموقعك أو منتجك. مع زيادة عدد زوار الموقع ، فإنك تزيد من مبيعات موقعك مما يجعل استثمارك مع إعلاناتك حكيماً.

مع وجود العديد من المسابقات في الأعمال التجارية القائمة على الإنترنت ، من الضروري اتخاذ قفزة هائلة إلى الأمام من الحزمة عن طريق الإعلان. سيكون موقع Yahoo / المقدمة مكانًا رائعًا للبدء. لقد استفاد الكثيرون من خدماتهم وجنوا ثمار هذا القرار. إنها استراتيجية تسويقية من شأنها زيادة عدد زوار موقعك الإلكتروني بالإضافة إلى زيادة مبيعاتك مما يؤدي إلى الربح.

يتطلب الأمر كسب المال ، في حين أن هناك بعض الطرق منخفضة التكلفة أو مجانية بشكل أساسي ، فإن استخدام خدمة تسويقية مثل ما يقدمه Yahoo / Overture سيوفر نتائج أسرع وعلى نطاق أوسع. لقد تعلمت العديد من الشركات هذا بالطريقة الصعبة ، فلا تحسب معهم.
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم