ما هي استوديوهات تصميم الجرافيك المناسب لشركتي ؟

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

ما هي استوديوهات تصميم الجرافيك المناسب لشركتي ؟


أي من استوديوهات تصميم الجرافيك العديدة مناسب لشركتي؟

ما هي استوديوهات تصميم الجرافيك المناسب لشركتي ؟



هدفك هو العثور على استوديو التصميم الجرافيكي المناسب ، لذا إليك خطة. قم بالبحث عن استوديوهات تصميم الجرافيك ، وحتى تجدها في منطقتك ، سيكون هناك الكثير من الردود. وفي عالم الإنترنت اليوم ، ليس من الضروري للشركة على المستوى المحلي. هذا فقط يوسع نطاق ما هو متاح لك ويزيد من صعوبة اتخاذ القرار.


لذلك كيف تختار؟ انظر أولاً إلى ما تحتاجه وسيكون الأمر أسهل بكثير.


أن تكون واضحًا بشأن ما تريده وتحتاجه ، وقادرًا على إيصال ذلك بوضوح ، سيجعل من السهل جدًا رؤية أي من استوديوهات تصميم الجرافيك مناسب. هل تتطلع إلى تركيز جهودك التسويقية على الطباعة أو الويب. هل لديك شعار بالفعل أم تحتاج إلى واحد؟ ماذا عن إنتاج الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD؟ ضع قائمة واضحة بما تريده.


من هم عملاؤك؟ ستحتاج استوديوهات تصميم الجرافيك المنظور إلى معرفة كل شيء عن جمهورك المستهدف ، لذا كن مستعدًا للإجابة على أسئلة "من" و "ماذا" و "أين" و "لماذا" و "كيف". حدد عملائك المحتملين والحاليين من حيث التركيبة السكانية مثل الفئة العمرية ونطاق الدخل والعرق ونمط الحياة والتركيز المهني (إن أمكن) والتعليم وملكية المنزل والتنقل.


ما هي الأسباب التي تجعلهم يشترون منتجك أو خدماتك. ما الآلام أو المشاكل التي يواجهونها وما هي الحلول التي يقدمها منتجك أو خدمتك؟ ما هي الفوائد الكامنة التي تعود على العميل من شراء منتجك أو خدمتك؟


كيف يستخدم جمهورك المستهدف منتجك أو خدمتك؟ ما هي جهودك التسويقية السابقة؟ لماذا نجحت جهودك التسويقية السابقة ، ولماذا لا؟ إذا كنت لا تعرف ، فلا بأس بذلك. أحضر معك موادك التسويقية السابقة واسأل المرشحين عن رأيهم. هذه طريقة أخرى لتقييم ما إذا كنت تريد العمل مع استوديو معين أم لا.


إن معرفة منتجك أو خدمتك وسوقك وماذا تريد هو نصف المعادلة فقط. النصف الآخر هو ما تبحث عنه. إليك بعض الأسئلة البسيطة. يمكنك ترتيب المرشحين في كل من هذه على مقياس من 1 إلى 5 حيث 1 "لا على الإطلاق" و 5 "نعم ، بالتأكيد".


  • هل يمكنهم الوصول إلى جميع الخدمات التي أحتاجها؟
 قد ترغب في عمل قائمة بالخدمات ثم تقييم استوديو التصميم الجرافيكي على كل منها.
  • هل أسلوب عملهم يلبي معايير ذوقي؟
  • هل لديهم خبرة مع منتجي أو خدمتي؟
  • هل أعتقد أنني سأستمتع بالعمل معهم؟

 (قد لا يبدو هذا مهمًا حتى تكون في منتصف المشروع. ثم سيكون أمرًا بالغ الأهمية.)

  • هل سيعطونني مراجع؟
  • هل المراجع راضية عن العمل الذي تلقوه؟


حسنًا ، أنت الآن مسلح وجاهز للاختيار من بين أفضل استوديوهات التصميم الجرافيكي. تذكر أن الأشياء التي تظهر أولاً في بحثك تعرف كيفية تحسين مواقع الويب الخاصة بهم وإذا كنت تعمل على موقع ويب ، فقد يكون هذا مهمًا بالنسبة لك.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم