لماذا يجب عليك تقييم مقاطع فيديو YouTube التي تشاهدها ؟

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

 لماذا يجب عليك تقييم مقاطع فيديو YouTube التي تشاهدها ؟


لماذا يجب عليك تقييم مقاطع فيديو YouTube التي تشاهدها
 لماذا يجب عليك تقييم مقاطع فيديو YouTube التي تشاهدها ؟


هل تجد نفسك تزور موقع YouTube بانتظام لمشاهدة مقاطع فيديو ممتعة ومثيرة ومسلية؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستحتاج إلى القيام بذلك ، حيث من المحتمل أن تجد نفسك مستمتعًا بكل ما يقدمه YouTube. إذا كنت بالفعل زائرًا على YouTube ، فهل تقوم حاليًا بتقييم مقاطع فيديو YouTube التي تشاهدها أو تترك تعليقات لمقدم الفيديو؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسترغب في التفكير في القيام بذلك ، حيث يوجد عدد من الأسباب التي تفسر سبب وجوب ذلك ، بالإضافة إلى فوائد القيام بذلك.


ربما يكون السبب الأكبر الذي يدفعك إلى تقييم مقطع فيديو على YouTube شاهدته أو حتى ترك تعليقات لعضو YouTube الذي قام بتحميله هو أنه يمنح عضو YouTube المعني شيئًا يشعر بالرضا عنه. يمنح YouTube أي مستخدم للإنترنت ، شخص مثلك تمامًا ، القدرة على إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة به وتحميلها ومشاركتها. هناك بعض أعضاء YouTube الذين وضعوا الكثير من التفكير والوقت والعمل الجاد في إنشاء كل مقطع فيديو خاص بهم. إن سماع أن شخصًا ما أعجب بالفيديو الخاص به ، سواء كان ذلك من خلال التعليقات الإيجابية أو تقييمات التعليقات ، من المرجح أن يجعله يشعر بالرضا عن نفسه. بطريقة ما ، يمكنك التفكير في ترك تعليقات على YouTube أو إعطاء تقييمات لمقاطع فيديو YouTube على أنها تقوم بعملك الصالح لهذا اليوم.


سبب آخر من الأسباب العديدة التي تجعلك تقيّم جميع مقاطع فيديو YouTube التي تشاهدها أو حتى ترك تعليقات هو أنه يتيح لأعضاء YouTube الآخرين معرفة ما يعجبك. عندما يتعلق الأمر بإنشاء مقطع فيديو على YouTube ، فهناك العديد من أعضاء YouTube الذين يقضون ساعات في البحث عن مقاطع الفيديو ذات التصنيف العالي أو تلك التي يتم الحديث عنها باستمرار. إنهم يريدون إنشاء مقطع فيديو يعلمون أنه سيتم النظر إليه أو التحدث عنه ، لأنه يزيد من تعرضهم. لذلك ، يمكن أن يفيدك تصنيف مقاطع فيديو YouTube. كلما قمت بتقييم مقاطع الفيديو المفضلة لديك على YouTube أو قمت بمناقشتها ، زادت احتمالية العثور على مقاطع فيديو طبيعية مماثلة في المستقبل ، مما يمنحك مصدرًا للترفيه لا ينتهي.


لتقييم مقاطع فيديو YouTube أو لمناقشتها ، يجب أن تكون عضوًا في مجتمع YouTube. هذا ينطوي على التسجيل للحصول على حساب يوتيوب. الخبر السار في القيام بذلك هو أنه من السهل نسبيًا ، ناهيك عن المجاني. كل ما عليك فعله هو إدخال القليل من المعلومات الشخصية عنك ، مثل اسمك وموقعك وتاريخ ميلادك وجنسك وإنشاء معلومات تسجيل دخول لنفسك. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك البدء في تصنيف مقاطع فيديو YouTube أو مناقشتها مع أعضاء YouTube الآخرين.


إذا كنت ترغب في تقييم أي مقاطع فيديو YouTube تشاهدها ، سواء أعجبك ذلك أم لا ، فستحتاج إلى التسجيل في YouTube ، كما هو مذكور أعلاه. لا تحتاج إلى التسجيل في YouTube لمشاهدة مقاطع الفيديو على الموقع ، ولكن يجب أن يكون لديك حساب إذا كنت ترغب في تقييم الأفلام التي شاهدتها أو مناقشتها. كما ذكرنا سابقًا ، هناك عدد من الأسباب التي تجعلك تفعل ذلك ، بالإضافة إلى عدد من الفوائد للقيام بذلك. هذا هو السبب في أنك ستحتاج إلى بضع دقائق للتسجيل للحصول على حساب YouTube مجاني. بالإضافة إلى القدرة على تقييم مقاطع الفيديو أو مناقشتها ، ستجد نفسك أيضًا تحصل على إمكانية الوصول إلى عدد من ميزات YouTube الرائعة الأخرى.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم