العمل كمصمم جرافيك لدى الشركات

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

العمل كمصمم جرافيك لدى الشركات


العمل كمصمم جرافيك لدى الشركات
العمل كمصمم جرافيك لدى الشركات



من المتوقع أن تكون الوظائف في مجال التصميم الجرافيكي واحدة من أكبر متطلبات العمل وأسرعها نموًا حتى عام 2014. وستكون معظم الوظائف من الان فصاعدا في تصميم الجرافيك الحاسوبي وتصميم مواقع الويب وتصميم الرسوم المتحركة بالكمبيوتر. ستستمر المنافسة في أن تكون شديدة ، على الرغم من توفر الكثير من الوظائف لشخص يسعى إلى الحصول على وظيفة في تصميم رسومات الكمبيوتر. هذا لأن تصميم رسومات الكمبيوتر هو مجال دراسي شائع ، ويتابع العديد من الأشخاص تصميم رسومات الكمبيوتر إما كمهنة أو هواية أو عمل بدوام جزئي.

تتطلب الوظائف في التصميم الجرافيكي للكمبيوتر درجة جامعية لمدة أربع سنوات أو درجة البكالوريوس. يمكن الحصول على بعض المناصب الفنية بشهادة جامعية لمدة عامين فقط أو درجة مشارك. ومع ذلك ، فإن وظائف تصميم الرسوم الحاسوبية هذه لن تذهب بعيدًا دون مزيد من التعليم. من المهم أن تفهم الحاجة إلى التعليم الرسمي إذا كنت ترغب في ممارسة مهنة في تصميم رسومات الكمبيوتر.

يعمل حوالي ثلاثين في المائة من العاملين في مجال تصميم رسومات الكمبيوتر بشكل مستقل كموظفين مستقلين. حول لديك من الباحثين عن وظائف في مجال التصميم الجرافيكي للكمبيوتر الذين يعملون لحسابهم الخاص ، يشغلون أيضًا وظائف ثابتة في تصميم رسومات الكمبيوتر أو غيرها من الوظائف ذات الصلة بالكمبيوتر. يعد العمل الحر بالتأكيد خيارًا قابلاً للتطبيق لأولئك الذين يسعون إلى الحصول على وظيفة في تصميم الرسوم البيانية للكمبيوتر ، حيث لا تزال الشركات الصغيرة والأفراد بحاجة إلى المزيد من خدمات التصميم الجرافيكي للكمبيوتر ، لكن لا يمكنهم تحمل أسعار شركات تصميم الرسوم الحاسوبية.

هناك العديد من الوظائف الأخرى في تصميم الجرافيك الحاسوبي. يمكنك البحث عن وظيفة في تصميم رسومات الكمبيوتر في الإعلانات المطبوعة أو الصوتية ، والتلفزيون أو الوسائط السينمائية ، ونشر الكتب أو المجلات. يمكنك البحث عن وظيفة في تصميم رسومات الكمبيوتر في شركات تصميم رسومات الكمبيوتر الكبيرة أو الصغيرة ، مما يمنحك مجموعة متنوعة من الأعمال ، ولكن تدفق مستمر من العمل. أو يمكنك البحث عن وظيفة في مجال تصميم رسومات الكمبيوتر كمستقل ، مما يمنحك مجموعة متنوعة من الأعمال ، ولكن الحاجة إلى العمل الجاد لإبقاء العملاء يأتون حتى يكون لديك تدفق مستمر من العمل.

إذا كنت ترغب في ممارسة مهنة في تصميم رسومات الكمبيوتر ، فإن الحصول على شهادة جامعية ، والرغبة ، ومعرفة المكان الذي تريد الذهاب إليه ليست كافية. تحتاج إلى تطوير المهارات في برامج تصميم الجرافيك بالكمبيوتر والمهارات الأخرى المتعلقة بالكمبيوتر. ستحتاج أيضًا إلى تطوير محفظة ، وهي عبارة عن مجموعة من أفضل أعمال التصميم الجرافيكي للكمبيوتر. غالبًا ما تكون حافظات تصميم رسومات الكمبيوتر هذه العامل الحاسم بشأن من يحصل على وظيفة ومن لا يزال ينتظر بدء حياته المهنية في تصميم رسومات الكمبيوتر.

بمجرد الانتهاء من تعليمك وتعرف إلى أين أنت ذاهب ، فإن الخطوة التالية في سعيك وراء مهنة في تصميم الرسوم البيانية للكمبيوتر هي العثور على الوظيفة الأولى على مستوى الدخول. يمكن العثور على وظائف تصميم رسومات الكمبيوتر من خلال لوحات الوظائف عبر الإنترنت ، والإعلانات المبوبة في المطبوعات وعبر الإنترنت ، ومن خلال مركز التوظيف في الكلية أو الجامعات. يمكن العثور على وظائف التصميم الجرافيكي للكمبيوتر المستقل من خلال لوحات الوظائف عبر الإنترنت والإعلانات المبوبة والعمل للوظائف الشاغرة. تعمل لوحات العمل للتأجير بشكل أفضل لمهن تصميم رسومات الكمبيوتر أكثر من الوظائف الأخرى ، لأن الجميع يفهم أن تصميم رسومات الكمبيوتر هو مسعى مكلف.

حظا سعيدا في مهنة تصميم الجرافيك الكمبيوتر الخاص بك!
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم