9 نصائح لتسويق ناجح لمنتجك عبر المقالات

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

9 نصائح لتسويق ناجح لمنتجك عبر المقالات


9 نصائح لتسويق ناجح لمنتجك عبر المقالات
9 نصائح لتسويق ناجح لمنتجك عبر المقالات


التسويق يمكن أن يفعل الكثير لعملك. عليك فقط معرفة بعض الأشياء وإليك بعض النصائح لمساعدتك.


1.أولاً . عليك التأكد من أن كل ما تكتب عنه مناسب. 


إذا كنت تعرف حقيقة أن منتجك يمكن أن يكون مفيدًا للغاية ، فقم بإجراء بعض الأبحاث حوله ثم قم بإنهاء المقالة برابط إلى موقع الويب الخاص بك. قبل تحميل المقالة ، تحقق مما إذا كان الموقع الذي تخطط لوضعه يحتوي على هذا كواحد من مواضيعهم.


2. ثانيا. يجب أن تكون المقالة في الوقت المناسب وذات أهمية إخبارية.


تمامًا مثل ما تقرأه في الجريدة أو تراه على التلفزيون ، يجب أن تكون المقالة في الوقت المناسب وذات أهمية إخبارية. سيسمح لك ذلك بالبقاء على اتصال دائم بما يحدث في العالم. إحدى الطرق الجيدة هي الاشتراك في موقع يمنحك تنبيهات فيما يتعلق بموضوعات معينة.


3. ثالثا. يجب أن تنشر تكملة لبعض الكتاب 


 ينشر بعض الكتاب مقالًا واحدًا وهذا كل شيء. تمامًا مثل منتجي الأفلام في هوليوود ، يجب أن تنشر تكملة لهذا لأنه قد تكون هناك معلومات جديدة متاحة بالفعل يمكنك مشاركتها مع الجمهور.


4. رابعا. يجب أن تجعل مقالاتك فيروسية. 


ما يعنيه هذا ببساطة هو السماح للآخرين بنشر مقالتك طالما لم يتغير شيء ويتم منحك الفضل في ذلك. هناك طريقة أخرى للقيام بذلك وهي تقديم خدمات الكتابة الخاصة بك للآخرين والتي ستصبح إيرادات إضافية لك.


5. خامسا. يجب أن تكون كل مقالة تكتبها قصيرة وبسيطة. 


 يجب أن تكون كل مقالة تكتبها قصيرة وبسيطة. يجب أن يكون قصيرًا حتى لا يمل القارئ. بسيط حتى يتمكنوا من فهم الرسالة التي تحاول نقلها.


6. سادسا. كم عدد المقالات التي يجب أن تكتبها لزيادة حركة المرور؟ 


الخبر السار هو أنك تحتاج فقط إلى النصيحة 2 لبدء الأمور بشكل جيد.  العنوان الجيد هو "كيفية القيام بشيء ما" أو "عدد النصائح لشيء ما". إذا جذب هذا اهتمامهم ، فمن المرجح أن ينقر هذا الشخص على رابط موقعك ثم يشتري شيئًا ما. خلاصة القول هي أنه يزيد من حركة المرور على شبكة الإنترنت.


7. سابعا. يمكنك التوقف عند مقالتين فقط للترويج لموقعك. 


 يمكنك التوقف عند مقالتين فقط للترويج لموقعك. إذا كانت لديك منتجات أخرى ، يمكنك كتابة مقالات عنها أيضًا ثم ذكرها في مربع الموارد. يُعرف هذا باسم الإحالة المرجعية التي يسمح الكثير من مشرفي المواقع لمساهميهم بالقيام بها.


8. ثامنا. لا تنسَى أن وضع أعمالك المكتوبة في مواقع الويب الأخرى 


بصرف النظر عن نشر أعمالك المكتوبة في مواقع الويب الأخرى ، لا تنسَى أن تضعها في موقعك الخاص. إذا كنت قد كتبت 10 أو أكثر حول نفس الموضوع ، فقم بتجميعها مع ما يعرف باسم الكتاب الإلكتروني ثم قم بتمريرها مجانًا. مرة أخرى ، إذا أحب الناس ما هو مكتوب هناك فلن يذكره الناس بقراءته عدة مرات.


9. أخيرا. استخدم موجز ويب لـ RSS.


 بصرف النظر عن النشر في مواقع الويب ، استخدم موجز ويب لـ RSS. هناك الكثير منهم حولها لذا استفد منها.

هناك طريقتان للدخول في تسويق المقال. الأول هو أن تكتبها بنفسك وتأمل فقط أن يقدر الناس أسلوبك في الكتابة. والآخر هو توظيف شخص ما للقيام بذلك. البعض يشحن بالساعة بينما يتقاضى الآخرون رسومًا لكل كلمة. قد يكون من المفيد إذا كان هذا يزيد من حركة المرور إلى موقعك.

باتباع النصائح التسويقية لهذه المقالة ، لن يمر وقت طويل قبل أن تحصل على الكثير من النتائج.
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم