7 طرق لزيادة زوار الموقع الخاص بك

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم


7 طرق  لزيادة زوار الموقع الخاص بك


الإنترنت. اعمال. الربح. لدمج كل هذه الكلمات بالكامل في عملية دمج ناجحة ، ستحتاج إلى كلمة أخرى. الزيارات. كل مقال ستجده حول إنجاح موقعك أو شركتك ستشمل دائمًا أهمية توليد الزيارات.


لذلك ، نعلم جميعًا أنه في جوهر كل ذلك ، فإن الزيارات هي أهم شيء لشركة أعمال ناجحة قائمة على الإنترنت. بصرف النظر عن ضمان أن لديك منتجًا رائعًا لبيعه ، وأن لديك التنظيم الداخلي لشركتك جيدًا ، فقد حان الوقت للوصول إلى التفاصيل الجوهرية للأشياء ، مما يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات.


إذا كان لديك موقع بالفعل وتريد أن تعتقد أنك لا تحصل على الزيارات التي من المفترض أن تحصل عليها ، فقد حان الوقت لإعادة النظر. إذا كنت تنافس في هذه الأعمال التنافسية للغاية ، فيجب أن تكون دائمًا متقدمًا على منافسيك ، حيث يجب أن يتم زيادة تدفق الزيارات الخاصة بك بدءًا من الأمس.


التوقيت ضروري ، وهذا قول مأثور قديم معروف للجميع. ولكن مع زيادة الزيارات ، يجب أن تكون دائمًا على أهبة الاستعداد وأن تكون متقدمًا على الجميع. لا تفكر أبدًا في اليوم وغدًا كنقطة انطلاق لجعل الزيارات على موقعك محملة ، يجب أن تكون دائمًا بالأمس.


لمساعدتك في توليد المزيد من الزيارات لموقعك ، إليك بعض سبع طرق مؤكدة لزيادة الزيارات الخاصة بك بدءًا من الأمس.


1) استثمر في الدعاية الجيدة مع محركات البحث


يوفر كل من Adwords من Google و Yahoo's Overture مخططات إعلانية رائعة تحظى بشعبية كبيرة حقًا وتضمن عددًا كبيرًا من الزيارات. على الرغم من أن هذه الطريقة المؤكدة لزيادة الزيارات الخاصة بك ستكلف بعض المال. في حين أن البعض قد يتجنب إنفاق الأموال لزيادة الزيارات ، فمن الضروري في هذه الحالة القيام بذلك لأن Adwords و Overture هما أفضل طريقة مؤكدة لزيادة الزيارات الخاصة بك.


يمكنك أن ترى بنفسك نجاح طرق الإعلان في محرك البحث هذه التي حصدت مكافآت للعديد من الشركات. تتميز الكثير من المواقع بنظام الإعلان هذا وقد قام العديد بتسجيل الدخول لجني الفوائد. لا أن تترك وراءها. كل قرش يستحق العناء مع استخدام إعلانات Google و Yahoo.


2) التبادل أو الروابط التجارية مع المواقع الأخرى


من خلال تبادل الروابط مع المواقع الأخرى ، سيستفيد كلاكما من الجهود التي يبذلها كل منكما لتعزيز الزيارات على موقعك. عندما يعرض أحد المواقع ارتباطًا بمواقع أخرى ، يمكن أن يزود أحدهما الآخر بالزيارات التي يولدها أحد المواقع. هذه الجهود مفيدة بشكل مضاعف لأنه يبدو أن كلاكما يعمل على توليد المزيد من الزيارات. كلما زاد عدد الروابط المتداولة مع المزيد من المواقع ، يمكن توقع المزيد من الزيارات.


3) استخدم التسويق الفيروسي


يسمح لك التسويق الفيروسي بنشر الكلمة عن شركتك ومنتجك دون أي تكاليف أو إن كانت التكاليف منخفضة فقط. هذه طريقة تسويق يمكن أن تكون مخادعة تمامًا ؛ يمكنك إرفاق اسم شركتك أو منتجها أو رابطها بوسائط معينة مثل مقطع فيديو مضحك أو لعبة مسلية أو مقالة ممتعة أو ثرثرة أو مشاركة. بهذه الطريقة ، يصاب الناس بالإبداع والتسلية في الوسط الذي سينقلونه إلى كثير من الناس.


4) ابحث واستخدم الكلمات الرئيسية المناسبة أو العبارات الرئيسية لمحتوى مواقعك


تبحث محركات البحث عن كلمات رئيسية معينة قد تظهر في صفحة النتائج الخاصة بهم. عند القيام بذلك ، يعد امتلاك الكلمة الرئيسية الصحيحة والعبارة الرئيسية مطلبًا كبيرًا في الترتيب في نتائج محرك البحث. يمكنك كتابة المحتوى الخاص بك أو يمكنك استئجار شخص للقيام بذلك نيابة عنك.


5) اكتب مقالات يمكن أن تقود الزيارات إلى موقعك


قم بإرسال مقالات إلى المواقع التي تحتوي على نفس الموضوع الذي يتعامل معه موقعك. إذا كنت تبيع قطع غيار سيارات ، فاكتب بيانات صحفية ومقالات حول السيارات وقطع غيارها. إرفاق وصف مواقعك وخدماتها في نهاية المقال بالإضافة إلى الرابط.


6) الانضمام إلى المنتديات وتشكيل المجتمعات على الإنترنت


استحوذ على السوق وأظهر خبرتك ومصداقيتك. عندما تجد أساسًا جيدًا لموقعك ، سيثق الناس بك وبموقعك وسيمنحون ثقتهم إلى العديد من الأشخاص. ستزداد الزيارات بالتأكيد لأنهم يعرفون أنه يمكنك توفير ما يحتاجون إليه.


7) أخيرًا ، اعرض الرسائل الإخبارية.


إذا كان العديد من الأشخاص يعرفون ما أنت بصدده وتم مشاركة وجودك مع العديد من الأشخاص الآخرين ، فستجد الزيارات مخلصة يمكن أن توفر لك المزيد من الزيارات عن طريق التوصية. إذا أثارت فضول عملائك فسيتم دفعهم لمساعدتك في الزيارات الخاصة بك.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم