اختيار نوع خدمة استضافة الويب

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم


اختيار نوع خدمة استضافة الويب


هناك أنواع مختلفة من خدمات استضافة الويب وكل هذا يتوقف على ما تريد تحقيقه في بناء موقع الويب الخاص بك لعملك. يجب أن تنظر إلى الخيارات المختلفة التي تعتمد على هذه العوامل التالية:


تعقيد موقع الويب الخاص بك - قد ترغب في التحدث إلى مطور حول مدى تعقيد موقع الويب الخاص بك ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالرسومات وإدارة قواعد البيانات. قد تضطر إلى التشاور مع أحد المتخصصين في الإنترنت بشأن نوع الاستضافة التي تحتاجها.


يتم توفير بعض خدمات استضافة الويب مجانًا ولكن عليك أن تتحمل الإعلانات الموجودة أعلى أو أسفل موقع الويب الخاص بك وقد لا تكون هذه الإعلانات مفيدة لموقع الويب الذي قمت بتطويره. إذا كنت ستحصل على موقع به إعلانات ، فاحصل على حزمة استضافة مجانية على الويب تتوافق مع الإعلان الموجود بالفعل على الإنترنت.


تتمتع الاستضافة المجانية أيضًا بنطاق ترددي منخفض على الإنترنت بسبب استخدام الكثير من الأشخاص للخدمة المجانية بدلاً من الخدمة المدفوعة. بشكل أساسي ، تحصل أيضًا على حساب بريد إلكتروني مجاني على الويب مع خدمات استضافة مجانية.


ثم هناك استضافة تدفع مقابلها بحيث يكون لديك المزيد من التحكم عند تحميل واستضافة موقع الويب الخاص بك. يمكنك الوصول إلى بريد POP ويمكنك إنشاء العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي تريدها والتي تعتمد على نوع الحساب الذي تدفع مقابله.


كل شركة لديها باقات خاصة لكل حاجة. من الخوادم الشخصية إلى خوادم الأعمال ، وحتى الخوادم لأنواع خاصة من أنظمة التشغيل (UNIX ، و Windows ، و Linux ، و Apple) تختلف الخيارات حسب ما تريد القيام به.


تعتمد الأسعار على مقدار المساحة التي تحتاجها على الخادم لتحميل تطبيقاتك ، لذا عليك أن تأخذ في الاعتبار ما تريد وضعه على الخادم من خلال موقع الويب الخاص بك.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم