البدء مع شركة أدسنس

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

البدء مع شركة أدسنس


من العناصر المهمة جدًا في القبول السريع لبرنامج AdSense أنه كان من السهل جدًا على الناشرين الحصول على الإعلانات على مواقعهم في أسرع وقت ممكن.


يستغرق دمج AdSense في موقع الويب الخاص بك بضع دقائق فقط ، ويمكنك أن تكون في طريقك مع واحد أو أكثر من إعلانات AdSense المدمجة بشكل جيد.


أول شيء عليك القيام به هو الانتقال إلى adsense وإما التقديم أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك وكلمة المرور الحاليين. ما يلي هو صفحة تقدم شروط وأحكام Google AdSense التي يجب أن توافق عليها للمتابعة.


يتم تقديمك مع صفحة تقرير يمكنك استخدامها للحصول على حالة تفصيلية حول كيفية أداء إعلانات AdSense الخاصة بك. يتيح لك ذلك تحسين محتويات موقعك وتخطيطه لزيادة أرباحك من AdSense.


في الجزء العلوي من صفحتك ، لديك أيضًا رابط إلى قسم الإعداد حيث يمكنك إنشاء الشفرة التي ستحتاج إلى لصقها على موقع الويب الخاص بك من أجل وضع لافتات AdSense على صفحتك.


يمكنك استخدام AdSense للنص (الإعلانات المذكورة) ، باستخدام مربع البحث أو مع الإحالات. يعتمد اختيارك من بين هذه الخيارات على كيفية تنقل المستخدمين في موقعك.


أخيرًا ، هناك علامة التبويب "حسابي" والتي تتيح لك إعداد التفاصيل المتعلقة بحسابك ، ومعلومات الدفع والضرائب الخاصة بك.


لإضافة إعلان نصي إلى موقعك ، ارجع إلى علامة التبويب "إعداد AdSense" وانقر على الرابط "AdSense للمحتوى". تأكد من تمكين ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.


يمكنك الاختيار بين الوحدات الإعلانية ووحدات الوصلات. الأول يحتوي على نص و / أو صور تتعلق بموقع معين لكل وحدة ، معظمها مع وصف تفصيلي ، والأخيرة تحتوي فقط على روابط لأنواع معينة.


بالطبع ، من الصعب بعض الشيء معرفة النوع الذي يجب عليك استخدامه ، لذا من المحتمل أن تجرب كليهما لفترة قبل أن تقرر.


يمكنك أيضًا عرض مثال لكيفية ظهور الوحدة على يمين صفحتك. ومع ذلك ، يمكنك فقط استخدام ثلاث وحدات إعلانية ووحدة وصلات واحدة في أي صفحة معينة. يُعتقد أن هذه خطوة تتخذها Google لمراقبة الجودة.


الخطوة التالية هي اختيار تنسيق وألوان إضافتك. يمكنك بشكل أساسي تحديد أي لوحة ألوان تختارها مع Google التي تقدم بعضًا منها إذا لم يكن لديك الوقت أو المهارة لإنشاء واحدة. يمكنك باستمرار عرض كيف ستبدو اللوحة بمساعدة مثال. سيختلف الخيار الذي يعمل بشكل أفضل من حيث المظهر والإيرادات باختلاف شكل ومضمون ومحتوى موقع الويب.


ومع ذلك ، تقتصر أشكال إعلاناتك على اختيار أحد عشر شكلاً. هناك رابط "أشكال الإعلانات" ينقلك إلى صفحة تتيح لك مشاهدة كل هذه الأشياء أثناء العمل حتى تتمكن من تحديد أفضل ما يناسب موقعك. في بعض الأحيان الأكثر تدخلاً ، لا يعمل بشكل أفضل ، ولكن مرة أخرى ، يمكن أن يختلف هذا من موقع إلى آخر.


بعد الانتهاء من التخصيص ، يمكنك النقر فوق "متابعة" من أسفل الصفحة.


يتم تقديمك الآن مع قسم بعنوان "AdSense للمحتوى". يمكنك النقر فوق أي مكان في النص وهذا يوضح JavaScript المطلوبة لتشغيل AdSense. سيؤدي هذا تلقائيًا إلى تحديد النص في المربع.


يمكنك بعد ذلك نسخه ولصقه في صفحاتك مباشرة. إذا كنت تستخدم صفحات ديناميكية ، فيجب عليك لصق هذه الشفرة في النموذج الخاص بك للتأكد من عرضها على أي صفحة من موقع الويب الخاص بك. يختار بعض المعلنين عدم عرض Adsense في كل صفحة ، وهذا أمر مفهوم. مثال على ذلك شركة لديها adsense ، وقد يكون لها أيضًا شروط وأحكام من شأنها أن توفر حتماً موارد قانونية قد تعتبر غير مناسبة.


ما يتبقى لك بعد ذلك هو الحصول على محتوى على صفحتك (بشرط ألا يكون لديك أي محتوى بالفعل). ستزور برامج زحف Google AdSense موقعك قريبًا ، للتأكد من أن الإعلانات المعروضة ذات صلة بمحتوى موقعك.


وقد انتهيت من كل شيء. بالنسبة لصفحة بسيطة ، يجب أن يستغرق الأمر بضع دقائق ، وهو بالضبط ما يجعل AdSense خيارًا للكثيرين. على الرغم من أنها سريعة ، إلا أن جاذبيتها الجماعية تجعلها الأفضل أيضًا. من خلال كونهم الأكثر شهرة ، يرى المعلنون والناشرون على حد سواء Adsense و Adwords كخيارهم الأول الطبيعي.


تحتاج إلى تحسين قوالب مواقع الويب المتخصصة للحصول على أفضل النتائج. قد تجد أفضل قوالب AdSense وقوالب المدونات على www.AdsenseTemplates.com (http://www.adsensetemplates.com. إنهم يقدمون 100 قالب جديد كل شهر.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم