معلومات أساسية عن محرك البحث الأمثل Seo

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

معلومات أساسية عن محرك البحث الأمثل Seo



قبل خمسة عشر عامًا ، إذا احتجنا إلى معلومات ، كان علينا الذهاب إلى المكتبة. ويتطلب كتابة التقارير والتحضير للاختبار ساعات من المسح الضوئي للأرفف المليئة بالكتب ، والتحقق من تلال من الكتب ، والتحديق في الميكروفيلم. لقد غير الإنترنت كل ذلك. الآن عندما نحتاج إلى تعلم شيء ما ، كل ما علينا فعله هو تشغيل جهاز الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت.

يمتلك معظم الأشخاص قائمة مفضلة واسعة النطاق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وبنقرة بسيطة على الماوس وهم في موقع الويب المفضل لديهم. هذه ميزة مفيدة إذا كنت تقوم بالكثير من التسوق عبر الإنترنت في متجر معين أو تقضي الكثير من الوقت في غرفة دردشة معينة. عندما يحتاجون إلى استخدام الإنترنت لجمع المعلومات ، فإن معظم الناس يستشيرون محرك بحث على الإنترنت.

محرك البحث هو نظام لاسترجاع المعلومات مصمم للمساعدة في تحديد موقع المعلومات. معظم الناس على دراية بـ Google و yahoo و ask.com. تعمل محركات البحث عندما يكتب المستخدم كلمة رئيسية في المربع الصغير. بمجرد قيام المستخدم بكتابة الكلمة ، يقوم محرك البحث بمسح جميع ملفاته. ثم يزود المستخدم بصفحة مليئة بالخيارات ، بشكل عام عشرين. يقوم المستخدم بمسح قائمة الخيارات ثم يفتح الخيار الذي يبدو أنه يناسب احتياجاته. تستخدم محركات البحث شيئًا يسمى تحسين محرك البحث لتحديد ترتيب كل عنوان ويب.

تحسين محركات البحث هو فن وعلم جعل صفحات الويب جذابة لمحركات البحث. كلما زاد جذب موقع الويب لمحرك البحث ، كلما ارتفع ترتيبه


تحدد محركات البحث المستندة إلى الزاحف مدى صلة موقع الويب باتباع مجموعة من الإرشادات تسمى الخوارزميات. من أول الأشياء التي يبحث عنها محرك البحث المستند إلى الزاحف الكلمات الرئيسية. كلما زاد استخدام موقع الويب لكلمة رئيسية معينة ، كلما ارتفع ترتيب الموقع. تعتقد محركات البحث أنه في كثير من الأحيان تظهر كلمة ما كلما كان الموقع أكثر صلة.

موقع الكلمات الرئيسية لا يقل أهمية عن التردد


المكان الأول الذي يبحث فيه محرك البحث عن الكلمات الرئيسية هو في العنوان. يجب على مصممي الويب تضمين كلمة رئيسية في علامة عنوان HTML الخاصة بهم. يجب على مصممي الويب أيضًا التأكد من تضمين الكلمات الرئيسية بالقرب من أعلى الصفحة. تعمل محركات البحث على افتراض أن مصممي الويب سيرغبون في جعل أي معلومات مهمة واضحة على الفور.

Spamdexing 

هو مصطلح يستخدم لوصف صفحة ويب تستخدم كلمة معينة مئات المرات في محاولة لدفع صفحة الويب الخاصة بهم إلى قمة تصنيفات محركات البحث. تستخدم معظم محركات البحث مجموعة متنوعة من الأساليب ، بما في ذلك شكاوى العملاء ، لمعاقبة مواقع الويب التي تستخدم أساليب البريد العشوائي. يعتمد عدد قليل جدًا من محركات البحث على الإنترنت فقط على الكلمات الرئيسية لتحديد ترتيب موقع الويب. تستخدم العديد من محركات البحث أيضًا شيئًا يسمى معايير التصنيف "خارج الصفحة". خارج الصفحة معايير الترتيب هي معايير الترتيب التي لا يمكن لمشرفي المواقع التأثير عليها بسهولة. طريقتان لتحسين محرك البحث خارج الصفحة هما تحليل الارتباط والنقر فوق القياس.
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم