تحسين محركات البحث لـحسابك أدسنس

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

تحسين محركات البحث لـحسابك أدسنس


إذا كنت تستخدم AdSense من Google على صفحاتك ، فمن الواضح أنك تشعر بالحاجة إلى توليد المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك بطريقة أو بأخرى ، وهذا بدوره سيؤدي إلى مزيد من النقرات في AdSense ودخل أعلى.


 حسنًا ، الطريقة الرئيسية التي يمكنك من خلالها جذب الزوار لمشاهدة موقع الويب الخاص بك (بخلاف استخدام AdWords ، وهو أمر يتم تشجيعه أيضًا) هي استخدام بعض الأساليب لجعل محركات البحث ترسل المزيد والمزيد من المستخدمين إلى صفحتك ، من خلال ترتيب أعلى في نتائج البحث لموضوعاتك التي تهمك.


صدق أو لا تصدق ، هذه تقنية معروفة باسم تحسين محرك البحث أو ببساطة تحسين محركات البحث. إذن ، إليك مجموعة من النصائح التي يمكن الاستفادة منها تحت حزام كل محسن هواة أو محترف.

أولا 

أول شيء تحتاج إلى الاهتمام به هو شفرة المصدر الفعلية وتخطيط صفحتك. يجب أن يكون هذا بسيطًا قدر الإمكان. تأتي المشكلة عندما يبدأ AdSense ومحركات البحث نفسها في مواجهة مشاكل في استخراج الكلمات الرئيسية الأكثر صلة على موقعك بسبب التصميم المعقد للغاية.


ثانيًا 

 حاول أن تجعل كل صفحة من صفحاتك تستهدف موضوعًا واحدًا محددًا فقط. بهذه الطريقة يكون من الأسهل عليهم فهرستها بشكل صحيح وأن تكون إعلانات AdSense متوافقة مع محتوى الموقع نفسه.


حاول أيضًا عدم تضمين الكثير من الارتباطات التشعبية في صفحتك أيضًا. هذا يعني أيضًا أنه يجب عليك عدم استخدام الكثير من إعلانات AdSense على صفحتك أيضًا.


إذا كانت هناك كلمات رئيسية معينة ترغب في استهدافها ، فتأكد من أن الكلمة التي ترغب في استهدافها موجودة في العنوان وفي الفقرات الأولى وكذلك في اسم الملف. أثناء تواجدك فيه ، قد ترغب في التأكد من ظهور الكلمة في الفقرات الأخيرة من الصفحة.


وبالطبع ، من المهم جدًا أن يحتوي المحتوى الخاص بك على محتوى أصلي ومقنع. كيف تفعل هذا؟ حسنًا ، أسهل طريقة للقيام بذلك هي العثور على شيء أنت متحمس له حقًا. وبهذه الطريقة ، وبتوفير الكثير من الجهد ، فإنك ملزم بالحصول على صفحة رائعة بسرعة كبيرة.


إذا كان المحتوى الذي تستخدمه في موقعك في المجال العام (وهو أمر محبط للغاية) ، فتأكد من منحه عنوانًا أصليًا على الأقل ، وإضافة فقرة افتتاحية وفقرة ختامية خاصة بك.


يستغرق هذا بعض الوقت ، ولكن إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على صفحتك بالقرب من الجزء العلوي بعد الانتظار ، فيجب أن تحاول إعادة كتابة العنوان والفقرات الأولى والأخيرة. لا يتطلب الأمر الكثير ، فغالبًا ما يمنحك مجرد تغيير بضع كلمات النتائج الصحيحة.


وبالطبع ، هناك استخدام لأدوات الكلمات الرئيسية التي قد تساعدك في العثور على بعض الكلمات الرئيسية الجيدة لتضمينها في صفحتك والتي ستجذب الزوار إلى موقعك أكثر وأكثر.


إذاً هذه تتعلق بالتقنيات الأساسية في تحسين محرك البحث. يمكنك العثور على الكثير من أدوات الكمبيوتر لمساعدتك في القيام بذلك ، وبالطبع تعد Google مكانًا رائعًا للبحث عن هذا.


في النهاية 

ستجد أن تحسين محركات البحث هو موضوع معقد ، وقد تم كتابة كتب كاملة حول هذا الموضوع أيضًا. قد تجد أن لديك الكثير من التحسينات التي تحتاج إلى القيام بها من أجل جذب المزيد والمزيد من الزوار إلى موقعك والنقر فوق لافتات AdSense الثمينة.


تحتاج إلى تحسين قوالب مواقع الويب المتخصصة للحصول على أفضل النتائج. قد تجد أفضل قوالب AdSense وقوالب المدونات على www.AdsenseTemplates.com http://www.adsensetemplates.com . إنهم يقدمون 100 قالب جديد جديد كل شهر.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم