4 أسرار لتسويق مقالك بنجاح

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

4 أسرار لتسويق مقالك بنجاح

4 أسرار لتسويق مقالك بنجاح
4 أسرار لتسويق مقالك بنجاح


لنفترض أنك بدأت عملك الخاص. الطريقة الوحيدة لنجاح العمل بدلاً من الفشل هي الترويج له. 

يمكنك القيام بذلك عن طريق الدفع مقابل الإعلانات أو الحصول على نفس الاهتمام مجانًا من خلال تسويق المقالة. لمساعدتك على البدء ، إليك 3 أسرار.


1. أولاً ، يجب أن تأتي بعنوان جذاب للترويج لعملك. 


من أي وقت مضى سمعت الجملة ، "الفضول قتل القط" ، في هذه الحالة لن يتأذى أحد. لكن هل يمكنك تخيل ما سيحدث إذا رغب الناس في معرفة المزيد عن المقالة بمجرد قراءة العنوان؟ سيكون من المفيد أيضًا إذا كنت تستخدم الكلمات الرئيسية حتى يرى الأشخاص الذين يكتبونها مقالتك. في نفس الوقت ، يمكنك أن تذكر فوائد ما يمكن أن تقدمه قراءة مقالاتك لهم.


2. ثانيًا ، تأكد من أن مقالتك منظمة جيدًا. 


بدلًا من مجرد كتابة مقالتك فقرة بفقرة ، قم بتكبير استخدام الرموز النقطية أو الأرقام للتأكيد على النقاط المهمة. سيجعل ذلك تجربة قراءتهم تجربة لا تُنسى لأنهم قادرون على تذكرها.


3. ثالثًا ، يجب أن تكون مقالاتك مفيدة وليست فقط لإثارة إعجاب القارئ.


 يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام كلمات بسيطة بدلاً من استخدام الكلمات الكبيرة عن طريق وضع ذلك بطريقة يمكن للشخص العادي فهمها. ربما تكون قد مررت بتجربة في المستشفى حيث أخبرك الطبيب بحالتك باستخدام بعض المصطلحات الطبية التي تبدو خطيرة ولكن في اللغة الإنجليزية تعني ببساطة أنك تعاني من آلام في المعدة.

بمجرد الانتهاء من كتابة المقال ، اقرأه مرة أخرى ولاحظ ما إذا كنت تفهمه. والأفضل من ذلك ، أعط هذا لشخص ما وانظر ماذا يقول. إذا كانت هناك بعض المخاوف ، فقم بتحريرها لأنه على الرغم من أنك قد تكون خبيرًا في هذا الأمر ، إلا أن القراء قد لا يكونون كذلك ، والسبب في رغبتهم في قراءته هو معرفة المزيد حول ما تقدمه.

لا تنس التحقق من مقالتك لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء جديد ترغب في إضافته. هذا هو المكان الذي يأتي فيه التنوع نظرًا لوجود طرق مختلفة للتأكيد على نقطة عندما تكون المحصلة النهائية هي أنك تريد أن يزور الأشخاص موقعك.

يمكنك الحصول على معلومات جديدة من خلال الانضمام والنشر في المنتديات والمدونات عبر الإنترنت. حتى أن البعض وضع مقتطفات في مقالاتهم. يجب أن تضيف شيئًا يوميًا ولا تنسى أن تضع رابطًا إلى موقعك.


4. أخيرًا ، يجب أن تحتوي كل مادة على ملخص مقال.


 تتطلب معظم مواقع الويب ذلك في 3 أو 5 جمل فقط ، انزل إليها وقل ما تدور حوله مقالتك ولماذا يقضون وقتهم في قراءة كل شيء. إذا لم تبذل أي جهد هنا ، فربما تكون قد فقدت بالفعل فرصة جعل الأمر يبدو ممتعًا للقارئ لمعرفة المزيد.

الترويج لموقعك عن طريق فكرة التسويق بالمقال أمر سهل للغاية. عليك فقط اتباع الأسرار الأربعة المذكورة ثم استخدام هذا لصالحك. مرة أخرى ، يجب أن يكون لديك عنوان جذاب ، تأكد من أنه منظم جيدًا وغني بالمعلومات حتى يتم تشجيع الأشخاص على زيارة موقعك.

إذا تم القيام به بشكل صحيح ، فستحصل بلا شك على المزيد من الزيارات وهو ما يدور حوله هذا النوع من الإعلانات.
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم