كسب المال من المقالات عبر دلائل المقالات

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

كسب المال من المقالات عبر دلائل المقالات

كسب المال مع المقالات: دلائل المقالات
كسب المال من المقالات عبر دلائل المقالات

أدلة المقالات هي مواقع تحتوي على مقالات مجانية. عادة ما يتم وضع هذه المقالات هناك من قبل أي شخص يمتلك حقوق النشر الخاصة بهم كوسيلة للترويج. 
تحتوي كل مقالة على أصحابها في سطر واحد موضوعة تحتها بحيث يعرف أولئك الذين قرأوا المقالة في النهاية من كتبها (أو على الأقل من يملكها) وسيتمكنون من الاتصال بموقعهم الإلكتروني أو زيارته للحصول على مزيد من المعلومات.

تعد أدلة المقالات مكانًا رائعًا لوضع مقالاتك حتى تجني لك المال. باستخدام هذه الطريقة ، سيرى الأشخاص المهتمون بمنتجك أو خدمتك مقالتك ، ويرونك كخبير في الموضوع ، وسيقومون بزيارة موقع الويب الخاص بك. حتى إذا كنت لا تستطيع الكتابة أو ليس لديك أي معرفة بالموضوع الذي تروج له (على سبيل المثال ، إذا كنت تدير موقعًا تابعًا) ، يمكنك دائمًا تعيين كاتب للقيام بالعمل نيابة عنك. سيكون الحصول على مقالات عالية الجودة مكلفًا مقدمًا ، لكنهم سيدفعون ثمنهم في أي وقت من الأوقات ، إما من خلال المبيعات التابعة أو بيع خدماتك الخاصة ، وكل شيء منذ ذلك الحين هو ربح خالص

لنأخذ مثالاً من واقع الحياة. تخيل أنك محاسب تعمل من المنزل. تكتب مقالًا عن موضوع محاسبة وتضعه في أدلة مقالات مختلفة. أولئك الذين يبحثون عن الموضوع الذي كتبته عنه سوف يقرؤون مقالتك ، ويرون أن لديك المعرفة والمهارة اللازمتين للقيام بعمل ما ، وزيارة موقع الويب الخاص بك أو الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني. لقد اكتسبت مقالتك للتو عميلاً جديدًا قد يستخدم خدماتك بانتظام ، ولكنه بالتأكيد سيمنحك ربحًا جيدًا مرة واحدة على الأقل.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأنك قمت بنشرها على دليل مقالات مجاني ، فإن الآخرين الذين لديهم مواقع ويب تابعة حول المحاسبة سيستخدمون مقالتك حتمًا لموقعهم على الويب. نظرًا لأنه يجب عليهم إرفاق عنوانك الثانوي به ، فإن هذا سيجلب لك المزيد من التعرض لكل موقع ويب يعيد نشر مقالتك. هذا لأنك ستستفيد من حركة المرور التي تصلهم إلى موقع الويب الخاص بهم.

هناك العديد من أدلة المقالات المتاحة لك للاستفادة منها. أفضل رهان هو وضع نسخة من كل مقال من مقالاتك على كل مقال لأقصى قدر من التعرض. سيساعد ذلك في النهاية على جلب المزيد من الزيارات والعملاء إلى موقع الويب الخاص بك ، مما سيؤدي إلى طلبات جديدة والمزيد من الأرباح.
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم