كيفية تطوير بورت فوليو التصميم الجرافيكي

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

 كيفية تطوير بورت فوليو التصميم الجرافيكي


كيفية تطوير بورت فوليوالتصميم الجرافيكي
 كيفية تطوير بورت فوليو التصميم الجرافيكي


 بورت فوليوالتصميم الجرافيكي هي أفضل طريقة لعرض وعرض مشاريعك السابقة وإبداعك وموهبتك. تعد  بورت فوليوالتصميم الجرافيكي أمرًا حيويًا عند محاولة السعي وراء الفرص كمصمم جرافيك داخل شركة أو كمصمم جرافيك مستقل يلاحق العملاء. يمكن أن تحتوي حافظة التصميم الجرافيكي على أي عدد من العناصر بتنسيقات مختلفة.


تتمثل الخطوة الأولى المهمة في تطوير بورت فوليوالتصميم الجرافيكي في تحديد العمل الذي يجب تضمينه. يجب عليك فقط تضمين أعمالك عالية الجودة في محفظة التصميم الجرافيكي الخاصة بك. إذا قمت بتضمين عملاً متواضعًا في  بورت فوليوالتصميم الجرافيكي الخاص بك لمجرد أنك قلق بشأن عدم وجود قطع كافية في  بورت فوليو التصميم الجرافيكي الخاصة بك ، فسوف تفقد عروض العمل المهمة والعملاء. من الأفضل أن يكون لديك بعض القطع في  بورت فوليوالتصميم الجرافيكي الخاصة بك والتي تعرض حقًا موهبتك وإبداعك بدلاً من امتلاك العديد من القطع التي لا تساعدك على بناء سمعة راسخة كمصمم جرافيك.


تتمثل الخطوة التالية في تطوير  بورت فوليو التصميم الجرافيكي في تحديد نوع محفظة التصميم الجرافيكي التي تريد إنشاءها. هناك أربعة أنواع رئيسية من حافظات التصميم الجرافيكي: الصفحات المطبوعة في ملف ، أو محفظة التصميم الجرافيكي عبر الإنترنت ، أو الصور الموضوعة على قرص مضغوط لمحفظة التصميم الجرافيكي ، أو عرض شرائح للصور موضوعة على ملف DVD لمحفظة تصميم الرسوم. حقًا ، من الأفضل إنشاء واحد من كل نوع من أنواع حافظة تصميم الجرافيك بحيث تكون مستعدًا تمامًا لتقديم كل ما يكون صاحب العمل أو العميل المحتمل لديك مستعدًا للنظر فيه للحكم على موهبتك وإبداعك كمصمم جرافيك.


لإنشاء مجموعة تصميم رسومي للصفحات المطبوعة ، يجب أن تختار فقط أفضل أعمالك ، وأفضل النسخ المطبوعة فقط. إذا لم تكن متأكدًا من جودة طابعتك المنزلية ، فضع الصور على قرص واطبعها لك في مطبعة. يمكن أن تبدو القطع الأفضل جودة والأكثر إبداعًا متواضعة إذا لم يتم طباعتها بطباعة عالية الجودة. يجب عليك بعد ذلك تقديم القطع بطريقة احترافية. أفضل لون لمحفظة طباعة التصميم الجرافيكي هو الأسود ، والأسلوب الأكثر احترافًا هو الجلد. يجب أن يكون هذا شيئًا مرتبطًا بشكل حلزوني أو كتابًا أو حالة بحيث يمكنك إضافة أو إزالة قطع من محفظة التصميم الجرافيكي بسهولة أثناء تقدمك في مهنتك في التصميم الجرافيكي.


لإنشاء محفظة تصميم رسومات عبر الإنترنت ، ستحتاج أولاً إلى مساحة ويب. أصبحت استضافة المواقع وتسجيل المجال فعالة للغاية من حيث التكلفة. تمنحك معظم مواقع الويب أيضًا أدوات مجانية لبناء مواقع الويب حتى لا تضطر إلى معرفة HTML. ومع ذلك ، تأكد من الاشتراك في استضافة مواقع الويب بنطاق ترددي كافٍ للتعامل مع جميع الصور وحركة المرور المحتملة. بمجرد إعداد موقع الويب الخاص بك ، سترغب في اختيار القطع الخاصة بك بعناية. اعرضها على هيئة صور مصغرة على صفحة واحدة ، مع ظهور كل قطعة كاملة الحجم على صفحة أخرى عند النقر فوق الصورة المصغرة. سيعطي هذا للأشخاص الذين لديهم وصول أبطأ للإنترنت وصولاً أسهل إلى محفظة التصميم الجرافيكي الخاصة بك على الإنترنت.


لإنشاء مجموعة تصميم رسومات على قرص DVD أو قرص مضغوط ، يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر به ناسخ أقراص DVD أو CD. لإنشاء محافظ تصميم رسومات DVD أو CD احترافية حقًا ، ستحتاج إلى الحصول على مجموعة نسخ أقراص مضغوطة أو أقراص DVD تسمح لك بنسخ الصور على الجزء العلوي من القرص المضغوط أو قرص DVD وإنشاء ملصقات لحالات الجواهر. يمكنك إما حفظ القطع الفردية على القرص المضغوط أو قرص DVD ، أو يمكنك ببساطة حفظ نسخة من موقع الويب الخاص بك على القرص.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

إرسال تعليق

أحدث أقدم